لماذا ترتدي النجمات الأحذية الأكبر مقاسًا

نشر السبت 18/03/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
لماذا ترتدي النجمات الأحذية الأكبر مقاسًا

هل تساءلت يومًا لماذا ترتدي معظم النجمات أحذية كبيرة المقاس؟ هل يقمن باستعارتها ام أنهنّ يشعرن براحة أكبر لدى ارتدائهنّ أحذية أكبر من مقاسهن؟ ام أنهن لم يجدن مقاسهنّ في المتجر؟

كلا، فأي من هذه الأسباب يدفع بالنجمات والفنانات الى ارتداء الأحذية الكبيرة والسبب الفعلي سيدفعك أنت أيضًا لأن تعتمدي هذه العادة من الآن فصاعدًا سواء في إطلالاتك الإجتماعية ام في المناسبات الأخرى.

فعلى الرغم من أن المشي في حذاء كبير مزعج كثيرًا تمامًا كالمشي في حذاء ضيق، وعلى الرغم من أن اختيار المقاس الخطأ قد يقلل من قيمة الإطلالة وبخاصة لدى المشاهير التي تلاحقهنّ عدسات الكاميرا خطوة بخطوة، الا أنّ الناحية الإيجابية لهذه العادة هي الأهم بالنسبة الى هؤلاء النجمات.

وسر المقاسات الكبيرة يكمن في أنّها تضمن للنجمات عدم تورم أقدامهنّ لدى الوقوف او المشي لساعات طويلة وبخاصة عندما يكون الجوّ حارًا ويؤدي الى تعرق القدمين سريعًا.

كما وأن الحذاء ذات المقاس الكبير يقي المرأة من الجروح التي تسببها الأحذية الجديدة او الضيقة على القدم. لذا وبصرف النظر عن سيئاته يبقى الحل الأمثل للنجمات ولكل عاشقات انتعال الكعب العالي لفترات طويلة!

وفي هذا السياق، ولتلافي انزلاق القدم داخل الأحذية ذات الكعب العالي والواسعة أيضًا، تعتمد معظم النجمات طريقة كيت ميدلتون لإنتعال الكعب العالي من دون الم، وهي وضع نعال غير قابل للإنزلاق داخل الحذاء والذي يمكنهنّ من انتعال الكعب العالي طيلة الوقت في كل الإطلالات من دون ألم وجهد.

أضف تعليق

التعليقات