لم تعُد هناك حاجة لترطيب الشعر من أجل غسله

نشر الثلاثاء 14/03/2017 13:30 , كتبت: هيلا جال، موقع بُـكرا
لم تعُد هناك حاجة لترطيب الشعر من أجل غسله

هل ستخرجين في المساء ولن تتمكّني من غسل شعرك وتجفيفه؟ عُدتِ في ساعة متأخرة من السّهرة ورائحة شعرك غير طيّبة؟ تريدين إنعاش شعرك، ولكنّكِ لا تريدين إتلاف تسريحة الفين؟

منذ اليوم الحلّ بين يديك: يسرّ نتورال فورمولا أن تقدّم الشامـﭙو الجاف – المنتج الذي سيُحدث ثورة في العناية بشعرك.

لا شك بأنكِ تعرفين تلك الأيام التي فيها يتحوّل الشعر إلى دُهنيّ بعد تسريحه بقليل، كما تعرفين تلك الأماكن التي تدخلين إليها للحظات وتخرجين مع روائح غير منعشة تنبعث من الشعر والملابس، وبالتأكيد تعرفين تلك الحالات في الصّباح التي فيها لا تملكين الوقت لغسل الشعر وتجفيفه.
جميع تلك اللحظات المزعجة إختفت عندما إكتشفتُ الشامـپو الجاف الجديد من نتورال فورمولا. برشّة سهلة وبسيطة أضفي على شعري نضارة ومظهرًا نظيفًا، وكذلك أستمتع برائحته المُنعشة، وبفضل ذلك أكون جاهزة للخروج في غضون بضع دقائق، وكل ذلك بدون الحاجة إلى ترطيب الشعر.

ثورة في غسل الشعر

منذ اليوم، حين لا تملكين الوقت لغسل الشعر، يمكنك الإستمتاع بشعر نظيف، نضر وذي رائحة منعشة! وكل ذلك بدون الحاجة إلى غسله بالماء. كما هو قانون ميرفـي – دائمًا تأتي اللحظة بين كل غسلة وغسلة حين تريدين إنعاش شعرك، ولكنك لا تملكين الوقت أو القدرة على ذلك. الآن، قانون ميرفـي لم يعُد يعمل، والحلّ بين يديكِ – شامـﭙو جاف!

حلّ ممتاز للشعر الرقيق والخفيف أيضـًا

كما هو معروف، الشعر الرقيق والخفيف يميل إلى أن يكون دُهنيًا بوتيرة متكرّرة، الأمر الذي يضطرّك إلى غسل الشعر كل يوم. الشامـپو الجاف، المخصّص للشعر الرّقيق والخفيف من نتورال فورمولا، يُتيح لكِ تنظيف الشعر بدون غسله وكذلك يُضفي على شعرك حجمًا طبيعيًا، وذلك عن طريق دمج مواد تصفيف وتصميم خاصة ومميّزة مع خلاصة الجوجوﭬـا التي تساهم قي صِحّة الشعر. الشامـﭙو الجاف يُضفي على الشعر حجمًا سهل التصفيف والتنسيق. وهكذا تحصلين على شعر طبيعي المظهر وبدون إحساس بالدّهنيّة وبدون أن يترك ترسّـــبات.

الشعر يصبح نظيفـــًا بلحظة

يصل الشامـپو الجاف داخل مرشّ ويحتوي على جزيئات صغيرة، تلتقط – بسرعة - الدّهون والأوساخ والرّوائح غير الطيّبة. الإستعمال بسيط وسهل: نخضّ العبوة، نرُشّ المادّة على فروة الرأس، ندلّك المادّة بواسطة الأصابع - وهذا كلّ شيء! الشعر نظيف ونضر.

مزايا الشامـپو الجاف

يتمتّع الشامـﭙو الجاف بالكثير من المزايا: يُزيل الأوساخ والدّهون بسرعة، يُضفي على الشعر نعومة ورائحة منعشة ويزيل الروائح الكريهة التي تلتصق بالشعر.

وهناك ميزة أخرى ومهمّة، وهي: الشامـﭙو الجاف ينظّف الشعر بدون إتلاف التسريحة أو التصميم، وهكذا إذا كنت معتادة على تسريح شعرك، وبعد يومين يتحوّل إلى دُهنيّ، بإمكانك رشّ الشامـﭙو الجاف على شعرك، وخلال لحظة يصبح نضرًا ونظيفًا. وبهذه الطريقة يمكنك المحافظة على التسريحة والإستمتاع بها لعدّة أيام أخرى.

الشامـﭙو الجاف من نتورال فورمولا:

*ملائم للإســـــتعمال اليومي * ملائم للشـــــعر الذي مرّ بعمليّـــــة تمليس* بـــدون "تَلك"، مواد حــــــافظة، SLS وأملاح.

إختاري نوع الشامـپو الجاف بحسب لون شعرك

• شامـﭙو جاف للشعر الذي مرّ بعمليّة تمليس

بدون ملح وغنيّ بالكيراتين للمحافظة على نتائج التمليس

• شامـﭙو جاف للشعر التالف والمصبوغ

معزّز بزيت الأرﭼـان لتغذية الشعر والعناية به

• شامـﭙو جاف للشعر الرقيق والخفيف

معزّز بالجوجوﭬـا وتركيبة مواد تصميم تُضفي على الشّعر حجمًا مثاليًا ومتكاملا

• شامـﭙو جاف بمعادلة كلاسيكيّة

معزّز بخلاصات نباتات للعناية بالشعر

أضف تعليق

التعليقات