ثورة في عالم الاستحمام: غسل الشعر دون تبليل الرأس

نشر الخميس 02/03/2017 12:00 , موقع بُـكرا، وكالات
ثورة في عالم الاستحمام: غسل الشعر دون تبليل الرأس

كيف تحصلين على شعر نظيف، منتعش وذو رائحة رائعة خلال لحظة، ودون غسله؟ بشرى الشامبو الجاف تصل إلى إسرائيل. كل ما عليك معرفته، متوفر في الدليل الذي بين يديك

في نمط الحياة الضاغط والمليء بالمشاغل الذي نعيشه، فإننا جميعا نفهم تلك الحالة الغريبة بعض الشيء، لكن المألوفة جدا: نحن مضطرات لغسل شعرنا، لكننا – وبكل بساطة – لا نملك الوقت.

نجري من المكتب للمنزل، نحاول إيجاد الوقت لتمرين في القاعة الرياضية، وكذلك قضاء بعض الوقت مع الزوج أو الصديقات خلال ساعات المساء، وليس لدينا دائما الوقت للاستحمام، لغسل الشعر وترتيبه من الألف إلى الياء. ونظرا لأننا نتحدث عن حالة واسعة الانتشار – كما ذكرت – فقد انكب عالم العناية بالشعر على خلق حل يمنح الشعر مظهرا منتعشا ونظيفا، حتى بدون غسله، ويقدم لنا اليوم.... الشامبو الجاف.

الشامبو الجاف هو صرعة عالمية أحدثت ثورة في عالم الاستحمام. يأتي في عبوة مع فوهة رش، وكل ما عليك القيام به هو رش المادة على الشعر، تدليكه قليلا، وهذا كل شيء، أصبحت جاهزة للخروج. وكيف يكون الشعر؟ رائحته زكية، ويبدو منتعشا، بل إن السشوار لم يتأثر!
يمنح الشامبو أية سيدة شعرا نظيفا خلال لحظة – دون ماء، وقد تحول إلى سلعة مطلوبة اندمجت فورا في روتين العناية بالشعر لدى النساء في الولايات المتحدة وأوروبا، بفضل حسناته البارزة، وعلى رأسها: إمكانية الحفاظ على شعر نظيف ومنتعش كل يوم، وفي أي وقت.

حتى عند الحديث عن حالات تشكل تحديا مثل: العودة من سهرة في ساعة متأخرة من الليل، عندما لا ترغبين بالذهاب إلى النوم بشعر مبلل أو عند العودة من قاعة الرياضة صباحا حيث تكونين على عجلة للذهاب إلى العمل، يتيح لك الشامبو الجاف إمكانية الحصول على شعر يبدو منتعشا في لحظة. حتى إن كنت تعانين من شعر دهني وتضطرين لغسله يوميا، فإن الشامبو الجاف يعتبر حلا ممتازا بالنسبة لك: فهو يمتص الدهون خلال لحظة ويوفر عليك الغسيل اليومي. بإمكانك زيادة الفترة بين الغسلة والغسلة، وغسل الشعر مرة كل يومين إلى ثلاثة. وهو الأمر الذي يصح إن كنت معتادة على عمل السشوار ويصبح شعرك دهنيا بعد يومين، الأمر الذي يؤثر على شكله، وطبعا على رائحته وملمسه. الشامبو الجاف هو الحل الرائع بالنسبة لك أيضا – بضع رشات ويصبح الشعر منتعشا خلال لحظة، ويصبح بإمكانك أن توفري على نفسك الركض إلى الصالون، والاستمتاع بالسشوار لعدة أيام أخرى.

كيف نختار وكيف نستخدم الشامبو الجاف؟

من الممكن أن يصبح الشامبو الجاف منتجا تدمنين عليه إذا عرفت كيفية اختيار المنتج الأفضل والأنسب لنوع شعرك – الشعر المنعّم، الشعر الدقيق أو الخفيف، الجاف، المصبوغ أو المتضرر. الشامبو الجاف عالي الجودة هو شامبو قادر على امتصاص الدهون والأوساخ بسرعة، على منحك الليونة والرائحة المنعشة، وعلى الحفاظ على تصفيفة الشعر أو السشوار، وكل ذلك دون ترك علامات بيضاء (من الشامبو الجاف نفسه) على الشعر.

من المحبذ اختيار منتج لا يحتوي على SLS، دون أملاح، دون بارابينات، ودون تالك – لأن كل هذه العناصر تسبب الضرر لشعرك.
مراحل التنظيف المتكامل للشعر، بواسطة الشامبو الجاف:

1. نقوم بهز القارورة جيدا قبل الاستخدام وبين الرشة والرشة.
2. نرش الشامبو من مسافة 20-30 سم على جذور الشعر وعلى فروة الرأس كاملة، مؤخرة العنق، وعلى الأطراف.
3. نقوم بتدليك الشامبو الجاف بواسطة الأصابع بصورة جذرية بين جذور الشعر وعلى فروة الرأس من أجل إزالة البقايا.
4. نقوم بتصفيف الشعر كالعادة.

تم ابتكار وتطوير مجموعة الشامبو الجاف من ناتشورال فورمولا، بالتعاون مع طاقم من مصففي الشعر بهدف منح النساء منتجا مهنيا، يحول قدرات الحفاظ على صحة الشعر وعلى العناية به لأمر سهل وسريع.

تتألف مجموعة الشامبو الجاف ناتشورال فورمولا من 4 منتجات ذات ملاءمة بحسب أنواع الشعر، تحافظ على صحته وتمنحه انتعاشا ظاهرا للعيان بصورة فورية بموازاة منح الشعر الليونة والأريحية المنتعشة.

كافة المنتجات ضمن مجموعة الشامبو الجاف خالية من التالك، البارابينات، الأملاح والـ SLS ولذلك فإنها تحافظ على بنية الشعرة الكاملة، لا تسبب الجفاف، لا تترك آثارا بيضاء أو بقايا متراكمة.

منتجات المجموعة: شامبو جاف للشعر المنعم – مدعّم بالكيراتين ولا يحتوي على الملح، يحافظ على بنية الشعرة ونتائج التنعيم لفترة طويلة.
شامبو جاف للشعر المصبوغ، الجاف أو المتضرر – مدعّم بزيت الآرغن للعناية بالشعر وتغذيته.

شامبو جاف للشعر الدقيق أو الخفيف – مدعم بالحوحوبا وتركيبة من العناصر التي تمنحه حجما متكاملا.
شامبو جاف بالتركيبة الكلاسيكية – مدعم بالخلاصات النباتية للعناية بالشعر.

أضف تعليق

التعليقات