5 أمور يتمنّى زوجك ألاّ تلاحظيها عند ممارسة الجنس!

نشر الجمعة 24/02/2017 14:26 , موقع بُـكرا
5 أمور يتمنّى زوجك ألاّ تلاحظيها عند ممارسة الجنس!

أثناء العلاقة الحميمة قد يقوم شريككِ ببعض الأمور التي لا تعجبكِ، فيتمنّى لو لم تلاحظيها. لماذا؟ قد تكون هذه التصرّفات السبب وراء شعوركِ ببعض النفور أو البرودة. إليكِ بعض الأمور التي يتمنّى زوجكِ ألاّ تلاحظيها أبداً عند ممارسة العلاقة الجنسية.

*الوجه المتفاجئ: يتمنّى شريككِ ألاّ تدقّقي في تعابير وجهه خصوصاً عندما يلجأ إلى الوجه المتفاجئ. قد تعتقدين أنّه لا يستمتع خلال علاقتكما الجنسية، بل على العكس تماماً، لكنّه يشعر ببعض الخجل لا أكثر.

*الرائحة غير الطيّبة: لن تكون رائحته دائماً عطرة وذكية، ففي بعض الأحيان قد لا تكون على قدر توقّعاتكِ. عند ممارسة العلاقة الجنسية من الطبيعيّ أن يتعرّق شريككِ، لذا لن تظل رائحته كما تريدين.

*الأغراض المرمية على السرير: الشغف عند ممارسة العلاقة الجنسية تُنسي شريككِ أنّه ترك بعض الملابس أو الأغراض على السرير. لا تعي اهتماماً للفوضى العارمة، بل استمتعي بالحبّ مع شريككِ ولا توضّبي الفراش.

*النظر إلى الساعة: قد يلقي شريككِ النظر إلى الساعة، هذا لا يعني أنّه شعر بالملل من أدائكِ الجنسي، بل هي مجرّد عادة. يحبّ الرجل أن يرى كم من الوقت قد مرّ على ممارسة العلاقة الحميمة من دون أن يفكّر بأيّ شيء آخر.

*خلع الجوارب في ما بعد: قد يرتدي في بعض الأحيان شريككِ الجوارب عند ممارسة العلاقة الحميمة، لكّنه يخلعها في ما بعد. لماذا؟ لأنّه يريد شغفاً أكثر عند التصاق القدمين.

(جمالك)

أضف تعليق

التعليقات