المصمم شاهين يطلق تصاميم ربيع 2017 بعرض ازياء مميز‎

نشر الأربعاء 22/02/2017 23:00 , يحيى امل جبارين – بكرا

احتشد مساء امس الثلاثاء، في قاعات "كالا" بكريات حاييم قرب مدينة حيفا، العشرات من سكان حيفا والمنطقة، لحضور انطلاقة تصاميم ربيع 2017 للمصمم الحيفاوي كميل شاهين.

أقيم الاحتفال بأجواء رائعة وشهد فقرات فنية مختلفة من خلالها قامت فرقة موسيقية بتقديم معزوفاتها والحانها لمختلف الحضور.

وقبيل انطلاق الحفل، كان هناك فقرة تضييفات وتشريفات من خلالها تعرف الحضور على بعضهم البعض وتناولوا الحديث فيما بينهم حول المصمم وتصاميمه العصرية الجديدة.

هذا وتولى الإعلامي فادي زغايرة عرافة الحفل حيث استهل كلمته بالترحيب بالحضور وبالمشاركين الذين لبوا دعوة المصمم شاهين بالمجيئ الى القاعة ومشاهدة الاحتفال عن قرب.

تصاميم لا منافس لها

وقدم الإعلامي زغايرة نبذة عن التصاميم التي اطلقها شاهين بمناسبة حلول عام 2017، مشيرا الى ان تصاميمه لا ينافسه فيها أي مصمم نظرا لجمالها وعالميتها.

ثم بدأ عرض الأزياء على وقع الانغام العربية والأجنبية، وكان هناك ما يقارب اكثر من 10 جولات، تم خلالها عرض عشرات الفساتين الجميلة .

وفي نهاية العرض، خرجت العارضات الواحدة خلف الأخرى على وقع دبكة تراثية، وهذه كانت الجولة الأخيرة التي اطل بعدها، المصمم على الجمهور وسط تصفيق حار من الجمهور.

تصفيق حار

ولاقى العرض استحسان كافة الحضور، بحيث صفق الحضور للعارضات وللمصمم على هذا العرض "الجميل" بحسب تقييم المشاركات اللاتي تواجدن هناك.

تجدر الإشارة الى ان المصمم شاهين اعتاد تنظيم حفل كهذا عشية اطلاق تصاميمه الجديدة ويرصد ريعه لجمعيات خيرية.

أضف تعليق

التعليقات