تعرفي على اسرار كيت ميدلتون الجمالية لكي تتبعيها

نشر الثلاثاء 21/02/2017 13:30 , موقع بُـكرا، وكالات
تعرفي على  اسرار كيت ميدلتون الجمالية لكي تتبعيها

سنقدم لك اسرار كيت ميدلتون الجمالية لكي تتبعيها بدقة وعناية وإن كنت من اللواتي يحببن التشبه بالأميرات والملكات نحن اليوم ننصحك باتباع هذه النصائح لتبرزي بكامل جمالك وأناقتك من خلال أساليب بسيطة ومميزة في آن. 

- تعنى كيت ميدلتون بجمال شعرها فتجففه جيداً بعد الاستحمام بشكل معتدل لكي تحافظ على صحة شعرها وحيويته ولا تدعه يتأثر بسخونة الهواء. من هنا تعلمي من اسرار كيت ميدلتون الجمالية ألا تجففي شعرك بشكل مفرط لأنك ستؤذين طبيعته. في هذا الإطار أيضاً يمكننا أن نعلمك بأن اسرار كيت ميدلتون الجمالية تشمل قص أطراف الشعر كل ستة أسابيع من أجل حمايته من التقصف.

- من حيث الحواجب لا تحب كيت ميدلتون الحواجب الرفيعة بل تحاول أن تحافظ على شكل حواجبها الطبيعي الكثيف من خلال تهذيبها بشكل ناعم. هذا الأمر ينفع صاحبات الجبهة المرفوعة لأن الحواجب الكثيفة تصرف النظر عن كبر الجبهة.

- العناية بالبشرة تدخل في اسرار كيت ميدلتون الجمالية لأنها تعتني بها يومياً تحرص على التنوع في استخدام منتجات العناية بالبشرة المختلفة وتحب اتباع روتين يومي منتظم من أجل العناية ببشرتها من حيث استخدام منظف جيد لها الى جانب زيوت نضارة البشرة وحيويتها. 

- بالانتقال للحديث عن المكياج، تسعى كيت ميدلتون الى استخدام الكلاسيكية في تبيقه وأما المستحضر الأكثر استخداماً منها في وجهها هو البلاش أو ما يعرف بأحمر الخدود لأنه كفيل بمنحها الحيوية الفاتنة التي تحتاجها لإطلالتها. 

أضف تعليق

التعليقات