وائل كفوري يُحذّر أمير دندن وأحلام تعاكس حسن

نشر السبت 18/02/2017 10:30 , موقع بُـكرا، وكالات

إنطلق العرض المباشر السابع عشر من Arab Idol الذي طغى عليه اللون الأبيض بأزياء نانسي عجرم واحلام، بكل إيجابية مع غناء عمار محمد تلاه أمير دندن، فمحمد بن صالح، ويعقوب شاهين فمهند حسين.

وصلات الأداء حازت على استحسان لجنة التحكيم، فوقفت أحلام ليعقوب وهتفت باسم أمير دندن، فيما أظهر وائل كفوري تفاعله مع يعقوب ومهند.

ومع أداء عمار الثاني، علّقت نانسي عجرم بالقول أنه مجبول بالتراث الخليجي وهي تسمع منه في كلّ مرة أبعاد جديدة للأغنيات، فيما أبدى حسن الشافعي سعادته بإرتياح عمار على المسرح، لتطلب احلام من الجمهور ان يصوت له.

أغنية "ما تفوتنيش انا وحدي"، أدخلت الفرحة إلى قلب اللجنة والجهمور بصوت محمد بن صالح، فأبدى وائل كفوري إعجابه بأداء بن صالح ومازحه بالقول: "تناول 17 برغر ونام مرتاح"، فيما إبتسم حسن الشافعي معرباً عن سعادته وفخره ببن صالح، لتصفه نانسي باكتشاف اراب ايدول طالبة منه التفكير بفترة بعد البرنامج.

مشاكسة أحلام ومعاكستها لحسن الشافعي عقب تعليقه على اداء مهند حسين، فقالت له: "لا تسمع لحسن... ركز في غناءك وخلي الجمهور يبحث عنك"، فيما طالبته نانسي عجرم أن يسرق للجنة بعض النظرات خلال الغناء.

"اسم الله عليك يعقوب... في ناس ما بتحس فيها وبتترك أثر، إنت من الأشخاص اللي مرقت وما رح ننساك"، بهذه الكلمات علقت نانسي على أداء يعقوب شاهين، في حين نصحه حسن الشافعي بحسن الاختيار في المستقبل، اما أحلام فقالت له "احساسك قتل اغنيات اراب ايدول".

ختام الحلقة مع أداء امير دندن الذي وصفه حسن الشافعي بالساحر، فيما طالبه وائل كفوري بأن يحذر من الغرور، لتقف احلام والجمهور ويصفقوا له.

أضف تعليق

التعليقات

  1. السلام
    مرحباسلام - 16/03/2017 03:05