وائل يصدم أمير دندن بتعليق غير متوقّع!

نشر السبت 11/02/2017 11:00 , موقع بُـكرا، وكالات

6 مشتركين وصلوا إلى العرض المباشر 13 من Arab Idol، وستكون الحلقة مختلفة بغنائهم دويتوهات، فيما بدأ الجمهور بمعايدة أحلام وغناء Happy Birthday بمناسبة عيد ميلادها.

إنطلقت الحلقة بأداء مهند حسين لاغنية "عبرت الشط"، والتي لم تنل إستحسان لجنة التحكيم، التي وجهت له ملاحظات حول طريقة أدائه، وقالت له أحلام: "رغم أننا في النهائيات والإيجابية في تعليقاتنا مطلوبة، ولكن لم تكن موفقاً في أداء الأغنية رغم جمال صوتك".

أداء محمد بن صالح أعجب لجنة التحكيم، فوصفه وائل كفوري بالجبل ونوّه بتعب المشتركين خلال التحضيرات، لذا يجب أخذ ذلك على عين الإعتبار، لتقول له نانسي: "وصلت لمرحلة ما بعرف شو قلّك... في زحطة زغيرة من عيني، وأنا بقلك عكس أحلام... ضلك عم تنصح".

بعد دويتو "مرت سنة" بين يعقوب شاهين وعمار محمد، خاب أمل داليا سعيد بعد أدائها أغنية "لو لعبت يا زهر"، فقد أجمعت اللجنة على سوء مخارج الحروف لديها، ولا سيما أحلام التي شبهتها بأنها تتناول القليل من الماء في كل لحظة ولم تكن تفهم منها أي شي، فيما وجه حسن الشافعي تحية لأحمد شيبة صاحب الأغنية، ووصفها وائل كفوري بوردة البرنامج.

الدويتو الثاني كان لأغنية "عز الحبايب"، وبعدها قدم أمير دندن أغنية "رمشة عينك" سبقها موال، فقال له حسن الشافعي أنه كامل فنياً، في حين اكتفت أحلام بالقول "يسعد فلسطين اللي جابتك"، وتمنت نانسي عجرم أن تبقى الفرحة التي يدخلها إلى القلوب عامرةً، ليصدمه وائل كفوري بالقول: "انت ما كنت جيد"، وصمت قليلاً فقال له "كنت ممتاز".

تعليقاً على اداء يعقوب شاهين، حيته اللجنة على المجهود الذي بذله في الغناء، في وقت نصحه حسن الشافعي بتسخين او تحضير صوته قبل الصعود على المسرح، فيما كان اداء عمار محمد هو الأخير في الحلقة وطالبه حسن الشافعي بالحفاظ على التواضع، أما أحلام فهنّأت اليمن بنجمها الجديد.

أضف تعليق

التعليقات