دندن لـبكرا: تحيّة لأهل ام الفحم.. وانتظر دعم الجميع‎

نشر السبت 28/01/2017 19:48 , يحيى امل جبارين - بكرا

في مشهد يكاد ان يكون مفخرة للجميع، يطلّ علينا الليلة، محبوب العرب ابن مجد الكروم، امير دندن في الحلقة الـ 20 من برنامج محبوب العرب بنسخته الرابعة الذي يعرض على شاشات ام بي سي.

تجدر الإشارة الى هذه الظاهرة آخذة بالانتشار وهي مشاركة فلسطينيو الداخل في برامج اكتشاف الهواة بالعالم العربي.

ومن الجدير ذكره، ان امير يحتاج الى دعمكم كي يستطيع مواصلة مشواره في برنامج محبوب العرب.

ونجح مراسل "بكرا" بالحصول على تسجيل خاص لأمير دندن ويقول فيه:"تحيّة لأهل مدينة ام الفحم العريقة، أشكركم على دعمكم لي وأتمنى ان تستمروا بدعمكم لي فلا يوجد اجمل من مدينتكم وأنتم "احلى" عالم".

رافع الرأس 

والد الفنان امير - خالد دندن، قال في مقابلة قصيرة مع موقع بكرا:" لا يوجد كلمات أستطيع بها وصف شعوري، ماذا عساي ان اتمنّى غير النجاح لنجلي وفلذة كبدي، امير؟ فانا اتمنّى له النجاح لا اكثر ولا أقلّ".

وتابع:" أتمنى منه ان يظلّ على هذا النهج ورافعا لرأينا وأتمنى لكل المشتركين عموما التوفيق وخصوصا هو النجاح في مسيرته الفنية".

وزاد:"انا جدا جدا أتمنى من الوسط العربي والشعب العربي ككل بالاضافة الى فلسطين بدعم امير قدر المستطاع ودعم الصوت الذي تحبّه بالمناسبة".

وانهى كلامه قائلا:"هناك عدة تقارير بوسائل الاعلام تتحدث عن امير بحيث بدأ في مجال الفن من الصغر بحيث اول البوم كان عمره 14 عام وغنّى" يا مسافر وحدك" وأغاني عديدة".

طريقة التصويت 

صديق الفنان امير دندن - ايمن فرحات، قال بحديثه مع موقع بكرا:"اتمنّى منكم دعم صديقي واخي الفنان امير دندن ابن مجد الكروم، فأمير منكم واليكم ودائما يغنّي لأجل الوطن وهو يناضل عن طريق الفن ويطمح للوصول الى محافل عالمية لايصال معاناة الشعب الفلسطيني".

وتابع:" امير قبل محبوب العرب، اشترك في برامج محلية مثل نيو ستار ولَم يصل الى الشهرة، سافر بعدها الى الولايات المتحدّة وظلّ هناك لمدّة سبعة أعوام وطيلة هذه المدة كان يغنّي للجاليات العربية وانتهى ذلك مع حلول برنامج محبوب العرب".

واختتم كلامه قائلا:" التصويت لأمير عبر إرسال رقم 2 الى 1622".
 


أضف تعليق

التعليقات