مجموعة أزياء جديدة للمصمم كميل شاهين

نشر الخميس 12/01/2017 11:30 , موقع بُـكرا
مجموعة أزياء جديدة للمصمم كميل شاهين

شهدت هذا الأسبوع جلسة تصوير مميزة لمجموعة الأزياء الجديدة للمصمم كميل شاهين في مدينة تل ابيب، وهي تشكيلة فساتين الزفاف من مجموعة "هوت كوتور 2017". اتسمت المجموعة الجديدة لفساتين الزفاف لربيع صيف 2017 بالرقة الانثوية المرهفة، حيث بدت المجموعة مزيج من الخطوط الفخمة والراقية الى جانب التصميمات العصرية الجريئة والتي تتناسب مع كل عروس.

استخدم المصمم كميل شاهين التصاميم التي لا تخلو من لمساته الخاصة والمميزة، بموديلات مختلفة جمعت اقمشة متنوعة ناعمة كالتول والدانتيل والحرير والاقمشة الناعمة المطرزة بحرفية تحاكي نعومة المرأة وتظهرها بطلة ساحرة يوم الزفاف.

تتميز المجموعة بالخامات الناعمة لتحافظ على اطلالة كلاسيكية ساحرة مع إضافات عصرية تضفي طابعاً من الانوثة، ليبهرنا المصمم كعادته بتصميماته الراقية والتي دائما تكون الاختيار الأول لصاحبات الذوق الراقي والباحثات عن مستوى عال من الاناقة بحيث يبدو وكأن كل فستان قطعة فنية تضفي بريقاً خاصاً للعروس التي تبحث عنه لتظهر بجمالية واناقة وجاذبية خاطفة للأنظار في ليلة العمر.

نشير الى ان كافة التصاميم الجديدة متوفرة في ستوديو جاليري كميل شاهين، شارع هميجينيم 95، في مدينة حيفا. ندعوكم لزيارتنا للاطلاع على الكتالوج الجديد من مجموعة "هوت كوتور 2017".

أضف تعليق

التعليقات