حيل جماليّة بفرشاة الأسنان قد لا تخطر على بالك!

نشر الأربعاء 11/01/2017 12:30 , موقع بُـكرا، وكالات
thinkstock
حيل جماليّة بفرشاة الأسنان قد لا تخطر على بالك!

مَن من النساء لا تُحبّ الحيل التجميلية التي توفّر عليها الوقت والمال؟ وفي هذا المقال من "عائلتي"سنعرّفكِ على حيل ذكية ومبتكرة، بطلتها هذه المرة ومن دون منازع: فرشاة الأسنان.

نعم، فرشاة الأسنان. هذه الأداة البسيطة والمتواضعة التي تُحافظ على نظافة أسنانكِ ونصاعتها، تُخبئ الكثير من الفوائد لشعركِ وشفاهكِ وأظافرك. إليكِ فيما يلي الأبرز بينها:

فرشاة الأسنان لتقشير الشفاه

لم تُكلّفين نفسكِ عناء شراء منتجٍ تجاري باهظ الثمن لتقشير شفاهكِ فيما بإمكانكِ أن تحصلي على نتيجة باهرة بأقل كلفة ممكنة؟ وكلّ ما عليكِ فعله هو تطبيق القليل من بلسم الشفاه أو الفازلين أو أي كريم مرطّب على فرشاة الأسنان وفركها بحركات دائرية لطيفة لإزالة الجلد الميت عنها وحمايتها من التشقّق!

فرشاة الأسنان لتهذيب الشعيرات المتطايرة

رشّي القليل من رذاذ الشعر على فرشاة الأسنان ومرّريها على الشعيرات المتطايرة من رأسكِ وتأبى أن تلتصق في مكانها.

فرشاة الأسنان لتفتيح الأظافر

إمزجي القليل من البايكينغ صودا مع عصير الليمون الحامض والماء، ثم استعيني بفرشاة أسنان رفيعةٍ لفرك المزيج على أظافرك والتخلّص من البقع التي لحقت بها جراء الاستعمال المستمر لألوان طلاء الأظافر الداكنة!

فرشاة الأسنان لصبغ الشعر

لكي تُحسني صبغ شعركِ في المنزل بطريقة الـ"هاي لايت"، استعيني بفرشاة أسنان متوسطة وطريّة لتطبيق اللون الأشقر أو الأحمر أو البلاتين على خصلكِ المتوازية البعيد.

فرشاة الأسنان لتنظيف تحت الأظافر

غمّسي فرشاة أسنانٍ قديمة بالقليل من الماء والصابون ومرّريها عند أطراف أظافركِ حتى تُزيلي الأوساخ العالقة تحتها في ثوانٍ!

فرشاة الأسنان لتنظيف اللحم الميت حول الأظافر

طبّقي أحد أنواع الزيوت الطبيعية على البشرة المحيطة بأظافركِ كي تبقى رطبة على الدوام، وبمعدل مرتين في الأسبوع، استعيني بفرشاة الأسنان لفركها وتقشيرها.

فرشاة الأسنان لتمشيط الحاجبين

إن كنتِ من هواة توفير المال على مواد تجميلية مكلفة وترغبين في تمشيط شعر حاجبيك كما تفعل الحسناوات أمثالك، يكفي أن تضعي القليل من بلسم الشفاه على فرشاة الأسنان وتُمرّريها فوق حاجبيكِ لتمشيطةٍ ثابتة تستمرّ معكِ اليوم بطوله!

 

أضف تعليق

التعليقات