ما هي الفنادق التي تتيح لك لقاء اهم مشاهير العالم؟

نشر الثلاثاء 10/01/2017 13:30 , موقع بُـكرا، وكالات
ما هي الفنادق التي تتيح لك لقاء اهم مشاهير العالم؟

يتجه المشاهير بين الحين والآخر الى فنادق فاخرة ومميزة في مختلف دول العالم لتمضية بعض الوقت الممتع في اماكن بعيدة عن الاعلام والمصورين والحياة الفنية الصاخبة، فإن كنت ترغبين بالالتقاء ببعض المشاهير خلال فترة اجازتهم. تعرفوا على هذه الفنادق...

قصر آشفورد في ايرلندا Ashford Castle, Ireland

يعتبر هذا القصر الفاخر الذي يعود تاريخه الى القرون الوسطى احد افضل الفنادق في العالم للالتقاء بالمشاهير المفضلين لديك، فهو غالباً ما يستقطب اهم النجوم وأكثرهم شهرة، لتمضية اجازة هانئة في مكان بعيد عن الصخب الاعلامي الفني. وفي هذا القصر يمكن ان تلتقي ببيرس بروسنان وبراد بيت وجون ترافولتا وغيرهم من النجوم العالميين اللامعين.

فندق كاب غريس في أفريقيا الجنوبية Cape Grace, South Africa

في هذا الفندق الفخم في جنوب أفريقيا يمكنك الالتقاء بأحد اشهر النجوم العالميين وهم بيل وهيلاري كلينتون، اوبرا وينفري ومات ديمون، وغيرهم من المشاهير المعروفين في اكثر من مجال. ويتميز هذا الفندق الفخم والكبير باشرافه على الجبال من جهة وعلى البحر من جهة أخرى، ما يوفر للنزلاء فرصة الاستمتاع باجازة هانئة في احضان طبيعة مميزة. هذا إلى جانب ما يتيحه من فرصة لتناول اشهى الاطباق في افخر المطاعم المتوافرة فيه.

قصر فيرمونت ويستلر Fairmont Chateau Whistler

في هذا القصر الفخم الذي يعود الى القرون الوسطى حيث يتميز بهندسته الفاخرة والملفتة التي لا يزال يحافظ على مر العصور، ويتميز بكونه مشيد على قمة جبل بلاكومب، بالاضافة الى ملاعبه الخضراء المخصصة لهواة لعبة الغولف التي تعتبر من اشهر الالعاب الرياضية التي يمارسها النجوم العالميون. وفي هذا الفندق الفاخر، يمكنك ان تلتقي بكل من هايدي كلوم وسيل وجاستن تمبرليك وكوين لطيفة وسيندي كروفورد وتوري سبيلينغ وغيرهم من المشاهير العالميين.

فندق هاليكولاني في هاواي Halekulani, Hawaii

في هاواي احد اشهر الفنادق الفاخرة التي يرتادها اشهر النجوم العالميين والذي يعتبر من افضل فنادق في العالم للالتقاء بالمشاهير، ومنهم كاميرون دياز وهالي بيري وجون ترافولتا وآرنولد شوارتزنيغر وبن آفلك وباولا عبدول. كل هؤلاء النجوم يمكنك ان تلتقي بهم من خلال توجهك الى هذا الفنقد الذي يتميز بقره من الشواطئ الرملية ذات اللون الذهبي في هاواي، مع ما يتيحه من فرص لممارسة الرياضات المائية المميزة والممتعة.

أضف تعليق

التعليقات