أوقفوها، هددوها بسلاح وأوثقوا يديها .. هذا ما فعله 16 مجرمًا بكيم كارداشيان

نشر الأثنين 09/01/2017 23:18 , موقع بكرا
أوقفوها، هددوها بسلاح وأوثقوا يديها .. هذا ما فعله 16 مجرمًا بكيم كارداشيان

اوقف 16 شخصا اليوم، في سلسلة توقيفات في منطقة باريس وجنوب فرنسا في اطار التحقيق في عملية السرقة الكبيرة التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع الاميركية كيم  كارداشيان في تشرين الاول في العاصمة الفرنسية.

وبلغت قيمة المسروقات في هذه العملية تسعة ملايين أورو لتشكل بذلك اهم سرقة مجوهرات من افراد ترتكب في فرنسا منذ اكثر من عشرين عاما.
فكانت كيم كارداشيان (36 عاما) التي تحظى بتغطية اعلامية واسعة تعرضت ليل 2-3 تشرين الاول لسرقة نفذها خمسة رجال مسلحين في شقة فندقية فخمة في وسط باريس الى حيث اتت النجمة لحضور اسبوع الموضة.

وقام اللصوص بتهديد كيم كاردشيان بسلاح واوثقوا يديها وكموا فاهها واحتجزوها في حمام الشقة وسرقوا خاتما بقيمة اربعة ملايين دولار وعلبة تحوي مجوهرات بقيمة خمسة ملايين اضافية.

وتمكن المحققون من الوصول الى المشتبه فيهم بفضل تحليل اثار "دي ان ايه" عثر عليها في مكان السرقة خصوصا، على ما اوضح مصدر في الشرطة.
واضاف المصدر ان "احد هذه الاثار كان متطابقا مع دي ان ايه شخص معروف من اجهزة الشرطة في اطار قضايا سرقة وغيرها ويعتبر لصا كبيرا".
واكد المصدر ان فرقة مكافحة السرقة في باريس قامت بعدها بعمليات مراقبة وتعقب سمحت بالوصول الى الشبكة (لصوص ووسطاء...) مع تشعبات في بلجيكا.

ويمكن ابقاء الموقوفين في الحبس على ذمة التحقيق حتى 96 ساعة لان التحقيق المفتوح هو بتهم "السرقة المسلحة في اطار عصابة منظمة" و"تشكيل عصابة مجرمين" و"احتجاز" اشخاص.

وكان بعض اللصوص وصلوا الى موقع السرقة وغادروه على درجات هوائية. وهم كانوا مسلحين وملثمين ويرتدون سترات شرطة. وقاموا بالاطاحة بالحارس الليلي فيما صعد اثنان منهم الى شقة كيم كارداشيان موجهين مسدسا الى رأسها.

ولزمت كيم كارداشيان الصمت طويلا حول هذه القضية وانسحبت من شبكات التواصل الاجتماعي حيث كان وجودها مهيمنا مع 49,4 مليون مشترك عبر خدمة "تويتر" و 89,8 مليونا عبر "انستغرام".

الا انها ظهرت الاسبوع الماضي في شريط اعلاني للموسم المقبل من برنامجها "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيان" وهي تروي باكية لاقاربها الاعتداء الذي تعرضت له.

وتقول في الشريط "ظننت انهم سيطلقون النار علي وانا ادير ظهري"، مضيفة: "ظننت انه قضي علي. اشعر بغضب شديد كلما فكرت بالامر مجددا".
وقالت كيم كارداشيان في روايتها لما حدث، الى المحققين انها تمكنت من تحرير نفسها واتصلت بحارسها الشخصي الذي لم يكن في المكان عند وقوع الاعتداء.

وكانت مواقع الكترونية اميركية شككت بروايتها معتبرة انها تلفيق بغية الحصول على تعويض من شركات التأمين. وردا على هذه الاتهامات تقدمت نجمة تلفزيون الواقع بشكوى تشهير في نيويورك.

واعلن محاموها في فرنسا كذلك انهم تقدموا بشكوى بتهمة انتهاك الحياة الخاصة بعد بث شريط فيديو اعد فيما الشرطة لا تزال تقوم باولى عمليات المسح في الفندق.

وكانت مجلة "تايم" الاميركية اختارت النجمة الاميركية وزوجها مغني الراب كانييه ويست من بين اكثر مئة شخصية نفوذا العام 2015.
وقد جنت كيم كارداشيان بمفردها في السنوات الثلاث الاخيرة 131 مليون دولار بحسب مجلة "فوربز".

المصدر: النهار

أوقفوها، هددوها بسلاح وأوثقوا يديها .. هذا ما فعله 16 مجرمًا بكيم كارداشيان أوقفوها، هددوها بسلاح وأوثقوا يديها .. هذا ما فعله 16 مجرمًا بكيم كارداشيان

أضف تعليق

التعليقات