تعرفوا أكثر الساحات شهرة في العالم

نشر الأثنين 09/01/2017 12:30 , موقع بُـكرا،وكالات
تعرفوا أكثر الساحات شهرة في العالم

لكل دولة ميزة سياحية خاصة تجعلها فريدة عن سواها من الدول، ومن هذه المرافق المهمة نتعرف في مقال انوثة لهذا اليوم على اكثر الساحات شهرة في العالم، حيث يتجمع آلاف الأشخاص من سكان محليين وسياح وزوار، للتعرف على ابرز ما يميز هذه الدول.

ساحة تايمز في نيويورك Times Square - New York

في سبعينيات القرن الماضي، برزت ساحة تايمز في نيويورك على أنها ساحة مليئة بالصور الخاصة للاعلانات، ولكن مع الوقت تحولت هذه الساحة الكبيرة والواسعة الى مقصد سياحي مهم بالنسبة الى المتوافدين الى نيويورك الاميركية، حيثوا باتوا يتوجهون اليها لمشاهدة روعة الاعلانات المضيئة والمحال التجارية الكبيرة المنتشرة فيها الى جانب الابنية الشاهقة. وباتت هذه الساحة تشهد على الكثير من المهرجانات الشعبية والاحتفالات السنوية واهمها احتفال رأس السنة.

الساحة الحمراء في روسيا Red Square - Russia

تعتبر هذه الساحة التي شهدت الكثير من الاحداث الدموية والمعارك العسكرية من اهم الساحات العالمية، حيث انها تشمل القصر الرئاسي الخاصة برئيس روسيا، وقد شهدت هذه الساحة على بروز الحكم السيوفياتي بعد الثورات الكبيرة التي قام بها الفلاحون والعمال في روسيا. واليوم تحولت هذه الساحة الى مقصدر سياحي مهم في البلد الاوروبي الكبير، وتجذب ملايين السياح سنوياً لمشاهد اجمل معالمها ورموزها.


ساحة ترافالغار في بريطانيا Trafalgar Square - UK


تعد هذه الساحة الواسعة والفسيحة من ابرز الساحات وأكثرها شهرة في العالم، حيث يتوجه اليها آلاف السياح سنوياً للتعرف على ابرز ما يميز المملكة المتحدة البريطانية والرموز الخاصة بها. من اجمل ما يزين هذه الساحة هي المعالم التقليدية التراثية التي لا تزال منتشرة فيها، وتزخر هذه الساحة في ايامنا هذه بفناني الشوارع الذين يقدمون العروض التي لا تنتهي في ارجائها، الى جانب انتشار العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة.

ساحة المدينة القديمة - تشيكيا Old Town Square - Czech Republic

تعد هذه الساحة الرائعة بمعالمها القديمة التراثية التقليدية احدى اهم الساحات العالمية التي يقصدها السياح من مختلف انحاء العالم، وهي تتميز بالمباني الملفتة التي لا تزال تحافظ على هندستها التراثية التي كانت سائدة في الحقبات السابقة في اوروبا. وتتمتع هذه الساحة اليوم بالكثير من المزايا التي حولتها الى متحف رائع في الهواء الطلق بفضل التصاميم الهندسية التي تعود الى القرن الثاني عشر، ولا تزال قائمة حتى ايامنا هذه.

تعرفوا أكثر الساحات شهرة في العالم تعرفوا أكثر الساحات شهرة في العالم تعرفوا أكثر الساحات شهرة في العالم تعرفوا أكثر الساحات شهرة في العالم تعرفوا أكثر الساحات شهرة في العالم تعرفوا أكثر الساحات شهرة في العالم تعرفوا أكثر الساحات شهرة في العالم

أضف تعليق

التعليقات