افكار لتنسيق ملابسك في حفلات ليلة رأس السنة

نشر السبت 31/12/2016 15:30 , موقع بُـكرا، وكالات
افكار لتنسيق ملابسك في حفلات ليلة رأس السنة

ما رأيك في حضور حفل ليلة رأس السنة هذا العام بإطلالة مختلفة وأنيقة ومميزة؟ إليك هنا ٢١ فكرة غير تقليدية لتنسيق ملابسك في حفلات رأس العام بما يضمن لك التألق وخطف الأنظار.

أفضل طريقة لاستلهام إطلالة مميزة لحفل ليلة رأس السنة هي البحث في إطلالات الشارع وعارضات الأزياء وننصحك باختيار قطع الأزياء التي تتمتع باللمسة الاحتفالية مثل القطع المصنوعة من قماش البايت اللامع أو الفساتين المطرزة، وإذا كنت تميلين إلى البساطة فيمكنك اعتماد إطلالة هادئة من حيث التصميم أو الألوان واختيار إكسسوارات لافتة معها.

ولنساعدك أكثر في الاستقرار على شكل إطلالتك في حفل ليلة رأس السنة التي تخططين لحضورها قريباً، فقد احضرت لك فما يلي صور ٢١ إطلالة أنيقة وغير تقليدية مناسبة لحفلات رأس السنة لتختاري منها ما يناسب شخصيتك وذوقك. شاهدي الصور واستعدي لقضاء ليلة لا تنسى هذا العام.

افكار لتنسيق ملابسك في حفلات ليلة رأس السنة افكار لتنسيق ملابسك في حفلات ليلة رأس السنة افكار لتنسيق ملابسك في حفلات ليلة رأس السنة افكار لتنسيق ملابسك في حفلات ليلة رأس السنة افكار لتنسيق ملابسك في حفلات ليلة رأس السنة افكار لتنسيق ملابسك في حفلات ليلة رأس السنة افكار لتنسيق ملابسك في حفلات ليلة رأس السنة

أضف تعليق

التعليقات