كيف تجعلين زوجك يغرم لك كل يوم من جديد؟

نشر السبت 24/12/2016 11:57 , موقع بُـكرا، وكالات
تصوير: thinkstock
كيف تجعلين زوجك يغرم لك كل يوم من جديد؟

الحب هو اساس العلاقة الزوجية والمفتاح الذي يجعل هذه العلاقة تدوم. ومع مرور وقت طويل على الزواج لا يخف الحب كما يظن البعض بل على العكس يصبح أكثر نضجًا وعمقًا ويتترجم باهتمام كلا الزوجين ببعضهما البعض.

لكن اللهفة التي تكون في بداية الزواج هي التي تتلاشى، لذلك عزيزتي الزوجة سوف نقدم لك في هذا المقال بعض النصائح التي تعيد الى علاقتكما هذه اللهفة وتجعل زوجك يغرم بك كل يوم من جديد.

تبادلا نظرات الحب والإعجاب:
ان تعبري له كلاميًا عن حبك أمر مهم، الا أنه لا يمكن للمشاعر بينكما ان تكون بالكلمات فحسب بل لغة العيون ستكون أبلغ وحتى أصدق في التعبير عن هذه المشاعر.

كوني سعيدة: كثيرًا ما يقع الزوجان في فخ الضغوطات اليومية والمسؤوليات التي تعكر مزاجهما وتبعدهما عن بعضهما حتى. يجب أن تكوني أنت الشق الفرح الذي يدخل البهجة الى قلبه، لذلك ابتعدي عن النكد وكوني سعيدة لأن ذلك سيكون حافزًا له يجعله يستعيد ذكريات حبكما الأولى وسيغرم بك من جديد.

حاولي تغيير الأمور التي تزعجه فيك: وهنا لا نقصد ان تتغيري وألا تكوني على طبيعتك بل على العكس، كل ما عليك القيام به هو ان تحاولي تغيير بعض الأمور التي تزعجه كثيرًا والتي تجعل علاقتكما مضطربة، زوجك سيشعر باهتمامك بتحسين علاقتكما.

كوني جميلة: وأخيرًا، لا تنسي أنك امرأة وأنثى قبل أن تكوني أمًا وربة منزل تعملين طيلة الوقت. اهتمي بمظهرك وبجمالك وكوني لطيفة وحنونة معه كمثل فترة حبكما الأولى وتأكدي أنك ستكسبينه الى الأبد.

كيف تجعلين زوجك يغرم لك كل يوم من جديد؟

أضف تعليق

التعليقات