ارتفاع في السياحة الوافدة للناصرة بنسبة 23% بينما انخفضت في باقي مدن البلاد

نشر الجمعة 23/12/2016 12:14 , موقع بكرا
الناصرة، بعدسة Hadas Parush/Flash90
ارتفاع في السياحة الوافدة للناصرة بنسبة 23% بينما انخفضت في باقي مدن البلاد

قالت بلدية الناصرة في بيان عممته أن تقرير وزارة السياحة الأخير أظهر ارتفاعًا في نسبة السياحة الوافدة على الناصرة بـ23% في الناصرة على عكس باقي المدن في البلاد والتي شهدت انخفاضًا – وفق تقرير الوزارة.

وهذه المعطيات – وفقًا لبيان البلدية- تدل على أن الجهد الذي تقوم به بلدية الناصرة ورئيسها بهذا الشأن قد أثمر وأن نهج علي سلام في تسويق مدينة الناصرة كمدينة امن وأمان وذات قيمة سياحية كبرى إضافة إلى المعاملة وحسن الضيافة التي يبديها أهل الناصرة لكافة الوافدين، كلها أمور كان لها دور في هذا الارتفاع.

ويصبو علي سلام إلى زيادة الغرف الفندقية في الناصرة إلى نحو 5000 آلاف حيث انها الآن تقارب الـ2500 غرفة، الامر الذي سيزيد عدد العاملين، وسيفتح المجال أمام المستثمرين.
 

ارتفاع في السياحة الوافدة للناصرة بنسبة 23% بينما انخفضت في باقي مدن البلاد ارتفاع في السياحة الوافدة للناصرة بنسبة 23% بينما انخفضت في باقي مدن البلاد ارتفاع في السياحة الوافدة للناصرة بنسبة 23% بينما انخفضت في باقي مدن البلاد ارتفاع في السياحة الوافدة للناصرة بنسبة 23% بينما انخفضت في باقي مدن البلاد ارتفاع في السياحة الوافدة للناصرة بنسبة 23% بينما انخفضت في باقي مدن البلاد ارتفاع في السياحة الوافدة للناصرة بنسبة 23% بينما انخفضت في باقي مدن البلاد

أضف تعليق

التعليقات