الماركة العالمية الرائدة Fuze-Tea تعرض قنينة بتصميم حديث ومبتكر، بطعم الفاكهة المعروف والمحبوب

نشر الخميس 22/12/2016 12:13 , موقع بُـكرا
الماركة العالمية الرائدة Fuze-Tea تعرض قنينة بتصميم حديث ومبتكر، بطعم الفاكهة المعروف والمحبوب

الماركة العالمية الرائدة Fuze-Tea تعرض قنينة بتصميم حديث ومبتكر، بطعم الفاكهة المعروف والمحبوب


أطلقت شركة كوكا-كولا في البلاد مؤخرا تصميم جديد ومنعش لقنينة مشروب الـ Fuze-Tea الماركة العالمية الرائدة في فئة الشاي البارد في البلاد.
من الآن سيتم تسويق Fuze-Tea، بنفس المذاقات المحبوبة والمعروفة، في قنينة لها مبنى عملي صممت لتلائم كفة اليد، لسهولة الحمل والامساك ، ولتساعد في تقليص الآثار البيئية وبغلاف جديد ومحدث.
سيتم تسويق القنينة الجديدة بأحجام 1.5 لتر، وقنينة شخصية بسعة 500 ملم. كما ان القناني الزجاجية الكلاسيكية بحجم 330 ملم مرت في عملية تحديث من حيث التصميم والمظهر.
القنينة الجديدة :
· خفيفة الوزن وودودة للبيئة
· تنتج في خط انتاج معقم مزود بتكنولوجية تعبئة في درجات حرارة منخفضة تساهم في التوفير في الطاقة.
· لا يحتوي مشروب Fuze-Tea على مواد حافظة وأصباغ طعام وغني بمضادات أكسدة طبيعية من الشاي
ألون زمير، نائب المدير العام لشؤون التسويق في كوكا كولا في البلاد قال: "اطلاق القنينة الجديدة لمشروب Fuze-Tea ، الماركة العالمية الرائدة في فئة الشاي البارد في البلاد، جاء كجزء من استراتيجية حديثة يهمنا فيها الاستمرار بالتجديد واثارة المستهلكين وتحديث تجربة الاستهلاك بشكل دائم. نحن سعداء لعرض القنينة الجديدة والمبتكرة، والمصممة بشكل عملي، وودود للبيئة ، ونتاج تطوير إسرائيلي في خط انتاج جديد من نوعه في العالم. نحن واثقون ان المستهلكين سيتبنون القنينة الجديدة وسيتستمرون بالاستمتاع بالطعم المحبوب والمعروف والمتفوق".
ترافق الخطوة حملة ديجيتالية تحت شعار "نفس الطعم بشكل جديد" تدعو المتصفحين إلى المشاركة في لعبة رائعة في اطارها يجب ابداء قدرة على التمييز بين المنتوجات المختلفة بمظهرها العادي والمعهود وبين مظهرها الحديث والمتجدد في أقصر وقت وبامكانهم الفوز بـ أيفون 7 هدية.
Fuze-Tea تعرض القنينة الجديدة بكل الطعمات القائمة والتي تنتج دون مواد حافظة ودون أصباغ الطعام.

أضف تعليق

التعليقات