أفكار مختلفة لتزيين الطعام بهيئة شجرة الكريسماس

نشر الخميس 22/12/2016 12:54 , موقع بُـكرا، وكالات
أفكار مختلفة لتزيين الطعام بهيئة شجرة الكريسماس

أيام قليلة وسيهل علينا الكريسماس، ولكن هل فكرت في طريقة الاحتفال مع أطفالك وعائلتك بهذا العيد المميز؟ إن كنت ما زلت تحتارين، فما رأيك في عمل حلوى مميزة بهيئة شجرة الكريسماس الرائعة؟ الأمر ليس صعبا على الإطلاق، لذا جمعت لك عديد من الصور ذات الوصفات البسيطة والتي يمكنك عملها في دقائق معدودة لتستطيعي الاحتفال مع أصدقائك وعائلتك بالكريسماس بأقل مجهود.

كاب كيك شجرة الكريسماس


اصنعي كاب كيك بالشوكولاتة على سبيل المثال وزينيه بكريم شانتيه باللون الأخضر في شكل كونو ليصنع هيئة شجرة الكريسماس، واضيفي قليل من السكاكر الملونة لتمثل لمبات الشجرة الملونة.

شجرة الكريسماس بالبروكلي

كل ما عليك فعله هو تقطيع البروكلي ورصه بهيئة شجرة الكريسماس في صينية تقديم كبيرة. ويمكنك عمل الفواصل بين الطبقات بواسطة الكرز أو طماطم الشيري الصغيرة وزيني رأس الشجرة بقطع من الفلفل الأصفر بهيئة النجمة.

شجرة الكريسماس بالفاكهة

إن كنت لا تفضلين تناول كثير من الحلوى في الكريسماس، فاتجهي إلى الأكلات الصحية والفاكهة. فقط قطعي فاكهة الكيوي إلى شرائح وقومي برصها على هيئة شجرة الكريسماس ثم زينيها بقليل من قطع الكرز الصغيرة لتتكون لديك في النهاية شجرة مكونة من طبقات ملونة.

أوريو بشجر الكريسماس

استغلي بسكويت الأوريو ليكون قاعدة شجرة الكريسماس، ثم ضعي طبقة رقيقة من الكريم شانتيه باللون الأبيض فوقه. ابدأي في تكوين رأس شجرة الكريسماس بواسطة ثمار الفراولة، فقط اغمسيها في كريمة مخفوقة باللون الأخضر ومن ثم ثبتيها على بسكويت الأوريو. زيني الشجرة بالسكاكر البيضاء لتعطي لك في النهاية شكل قطع الثلج.

شوكولاتة بهيئة شجرة الكريسماس

قومي بإذابة الشوكولاتة الخام وضعيها في قوالب كاب كيك مختلفة الأحجام، ثم ادخليها الفريزر واتركيها حتى تتجمد. ابدأي برص القوالب فوق بعضها لتشكل شجرة الكريسماس. زيني الشجرة في النهاية بالكريمة المخفوقة باللون الأخضر واضيفي إليها قليل من السبرنكلز الملون، ليكون بمثابة إضاءة الشجرة المميزة.

شجرة الكريسماس من بسكويت الكونو

استغلي بسكويت الكونو في صنع شجرة كريسماس بسيطة لأطفالك. املأي بسكويت الكونو من الداخل بشوكولاتة خام سائلة وضعيها في الفريزر حتى تتجمد، ثم اغمسي الكونو في كريم شانتيه مخفف والصقي عليها حبيبات من حلوى إم أند إم.

بيتزا شجرة الكريسماس

إذا كنت من محبي البيتزا أنت وأفراد عائلتك، قومي بعملها في المنزل على هيئة شجرة الكريسماس، وزينيها بالبروكلي أو بالخضروات التي تفضلينها.

ماكرون بهيئة شجرة الكريسماس


من منا لا يحب تناول الماكرون الفرنسي المميز؟ لذا استغليه في عمل شجرة كريسماس لذيذة وتناوليها مع أفراد عائلتك. كل ما عليك فعله هو وضع طبقات من الماكرون مختلف الأحجام بحيث يشكل الشجرة، واحرصي على أن تضعي بين كل طبقة وأخرى كريم شانتيه. يمكنك في النهاية تزيين شجرة الكريسماس المصنوعة من الماكرون ببعض السكاكر الملونة.

كاب كيك بالشوفان على هيئة شجرة الكريسماس


اصنعي كاب كيك بالشوكولاتة وضعي ثمرة فراولة في منتصفها. ابدأي بوضع قليل من الشوفان في الكريمة المخفوقة باللون الأخضر ثم زيني بها ثمرة الفراولة لتشكل هيئة شجرة الكريسماس.

أفكار مختلفة لتزيين الطعام بهيئة شجرة الكريسماس أفكار مختلفة لتزيين الطعام بهيئة شجرة الكريسماس أفكار مختلفة لتزيين الطعام بهيئة شجرة الكريسماس أفكار مختلفة لتزيين الطعام بهيئة شجرة الكريسماس

أضف تعليق

التعليقات