وفاة طبيبة عربية أثناء الولادة بالقدس .. تعرضت لاسنداد في السائل السلوي!

نشر الأربعاء 14/12/2016 14:19 , موقع بُـكرا
وفاة طبيبة عربية أثناء الولادة بالقدس .. تعرضت لاسنداد في السائل السلوي!

توفيت سيدة عربية من القدس يوم أمس عن عمر يناهز الـ35 عامًا وذلك بعدما وضعت مولودها في المستشفى وتعرضت لانسداد في السائل السلوي.
مصادر طبية قال: أن مثل هذه الحالة النادرة تقع مرة من بين كل اربعين الف ولادة ، وانه لا يوجد اعراض لهذا الانسداد او مؤشر ولا يمكن منعه ، وانه في الحالات المشابهة التي ترافقها سكتة قلبية فان نسبة الوفاة تبلغ 90%.

وأضافت: أن السيدة المذكورة نقلت فور وصولها الى المستشفى لغرفة العمليات حيث خضعت لعملية ولادة قيصرية ، الامر الذي انقذ حياة جنينها ، وبعد العملية تعرضت لسكتة قلبية وعانت من انهيار بعمل اعضاء الجسم، وقد حاول الاطباء على مدار 24 ساعة انقاذ حياتها لكن هذه الجهود باءت بالفشل، ويقوم طاقم المستشفى بمرافقة العائلة بما في ذلك عاملة اجتماعية .

المرحومة .. طبيبة نساء!

وقالت مصادر في القدس أن المرحومة هي الطبيبة سوسن عبدالقادر عوض الله الكسواني (35 عاما) زوجة المهندس سمير القاضي ،

والمرحومة كانت قد تخرجت من جامعة القدس بتخصص نسائية وولادة وكانت المرحومة تعمل في مركز صحة العيزرية و مركز الإيمان الطبي التابع لكوبات حوليم "كلاليت". 

هذا وقد نعت نقابة الأطباء مركز القدس على لسان نقيبها الدكتور عادل مسك ، المرحومة باْذن الله تعالى الدكتورة سوسن عبد القادر عوض الله الكسواني . حيث تميزت المرحومة بطيبة قلبها وتعاونها مع زملائها والتزامها بنشاطات النقابة، فلها الرحمة والمغفرة.

تشييع جثمان الطبيبة المرحومة

وقد شيعت عائلة المرحومة الدكتورة الكسواني وجماهير كبيرة من أهالي القدس جثمانها اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر في المسجد الاقصى المبارك ومن ثم الى مقبرة باب الرحمة قرب باب الأسباط .

تقبل التعازي في ديوان عشيرة التوايهة الكائن في صوريف الخليل لمدة ثلاثة ايام ابتداء من تاريخ اليوم الاربعاء حتى يوم الجمعة ، ويوم السبت الموافق 2016.12.17 يقام بيت عزاء في قرية بيت اكسا لمدة يوم واحد. 

وفاة طبيبة عربية أثناء الولادة بالقدس .. تعرضت لاسنداد في السائل السلوي!

أضف تعليق

التعليقات