تحسين الأداء الجنسي بطريقة آمنة وطبيعية

نشر الجمعة 18/11/2016 11:41 , موقع بُـكرا
 تحسين الأداء الجنسي بطريقة آمنة وطبيعية

الرغبة الجنسية بعد مرور سنوات على الزواج من أهم المطالب التي تراود الكثير من الأزواج حيث يبحث الرجال عن معززات للرغبة وكذلك النساء، الكثير من الاشخاص يبحثون عن الادوية التي تعمل على تحسين الاداء الجنسي ووأن الفياغرا هي المنشط الأول في العالم ولكن في الآونة الأخيرة في الاسواق انتشرت منتجات طبيعية تحتوي على مادة الابيميديوم والتي تطرح الحل الامن والطبيعي لتحسين الاداء الجنسي من خلال مواد طبيعية وخالية من المواد الكيماوية.

حول المعلومات الوافية والطبية في الموضوع، أجرينا حديثًا مع الدكتور وجيه زريق، اخصائي امراض وجراحة نسائية ليحدثنا عن العجز الجنسي وطرق العلاج الطبيعية الجديدة.

يقول الدكتور وجيه زريق: العجز الجنسي هو عدم القدرة على القيام بعلاقة جنسية كاملة بسبب عدم وجود رغبة جنسية أو عدم القدرة على الانتصاب، ويمكن أن يحصل العجز عرضيا أو في مرات معينة أو أن يكون دائما، يحصل الانتصاب عندما تحدث اثارة جنسية من خلال اللمس أو حتى التفكير فتقوم الاثارة الجنسية بتجميع النبضات الكهربائية في الاعصاب وترسلها من الدماغ الى القضيب حيث تفرز هذه الاعصاب اوكسيد النيتريك والذي يقوم بارتخاء العضلات في القضيب وتدفق الدم بكمية اكبر مما يؤدي الى التمدد والانتصاب.

وتابع: يمكن أن تكون أسباب العجز الجنسي جسدية أو نفسية، فالأسباب الجسدية تتمثل بخلل في الأعصاب، يكون بفعل ارتجاج في المخ، جلطة في المخ، أمراض قلب وامراض اوعية دموية، خلل هرموني: يتمثل في تقلص معدل هرمون التستيترون عند الرجل. مرضى السكري، اثار جانبية لبعض الأدوية تسبب عدم القدرة على الانتصاب أو في حالة أخرى مس عصب الانتصاب خلال عملية جراحية في الامعاء الغليظة او البروستتا. أما الأسباب النفسية فاهمها: التخوف من عدم نجاح العلاقة الجنسية ، الاكتئاب، والخجل الشديد، التعرض لصدمة نفسية شديدة. فتور جنسي وانعدام الشهوة بين الطرفين بسبب الروتين. بالإضافة إلى عامل مهم وهو السن: حيث تقل القدرة الجنسية للرجل مع تقدمه في السن.




ما هي العلاجات الموجودة اليوم في الاسواق؟
الكثير من الناس يبحثون عن الادوية التي تعمل على تحسين الاداء الجنسي و الكثير يعتقدون ان الفياغرا هي المنشط الاول في العالم، ولكن الصينيون مثلًا لا يعتقدون ذلك ، بالنسبة لهم عشبة الابيميديوم هي العشبة الوحيدة التي تعمل على تحسين الاداء الجنسي دون الحاجة الى اللجوء الى الادوية الصناعية والتي في كثير من الاحيان غير ملائمة ابدا للعديد من الاشخاص بسبب تأثيرها على القلب. اما مادة الابيميديوم وعسل الابيميدوم فيلائم كل الناس ولا يشكل أي خطر على صحة الاشخاص.
مادة الابيميديوم والمتواجدة في اسواقنا باسم المنتج «عسل الابيميديوم» تقوم بإفراز مادة تساعد على ارتخاء العضلات وافراز اكسيد النيتريك كما تقوم الابيميديوم بتوسيع الأوعية الدموية، والسماح للدمّ بالوصول إلى الأنسجة الحسّاسة.

وهكذا عن طريق توسيع أوعية جهاز الدورة الدموية، يقوم «عسل الابيميديوم» بزيادة القدرة الجنسية للرجل ويحل مشكلة الضعف الجنسي ويزيد عدد الحيوانات المنوية ويحسن مكونات وكمية السائل المنوي كما ويؤخر سرعة القذف.
هل يوجد اعراض جانبية لعسل الابيميديوم؟
عسل الابيميديوم يقدم الحل المثالي لمشكلة الضعف الجنسي ويقوم بتحسين الاداء الجنسي بدون مضاعفات جانبية ودون الحاجة الى اللجوء الى الادوية الصناعية. ويؤكد دكتور وجيه زريق ، ان عسل الابيميديوم له مفعول السحر كمنشط جنسي، حيث إنه يزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، ويحسن وظيفة الانتصاب لدى الرجال.
ويضيف ان عسل الابيميديوم له العديد من الفوائد، ويعالج الكثير من الأمراض الصعبة، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتيزمي والسكري.


ما هي مكونات عسل الابيميديوم؟ وكيف يجب استعماله؟
عسل الابيميديوم مصنوع من اعشاب طبيعية ومختارة بعناية من بعض مكوناته عسل رحيق الازهار ، عشبة الابيميديوم، غذاء ملكات النحل، القرفة، الزنجبيل، مستخلص عسل التوت، الشوفان، القراص وجوزة الكاكاو وغيرها من المكونات الطبيعية. للحصول على النتيجة الافضل في الجماع يجب ان يأخذ ملعقة واحدة قبل الجماع بنصف ساعة. المنتج متواجد في الصيدليات ولا حاجة لوصفة الطبيب من المهم ان نذكر ان المنتج لا يحتوي على أي مواد كيميائية، وذلك لأن الدستور التركي قد رخص هذا المنتج وأصبح يباع ويستخدمه الرجال والنساء لما له من نتائج ممتازة.

 

أضف تعليق

التعليقات

  1. هذا المنتوج موجود في اسواق اميركا
    ميسر - 28/06/2017 09:45