هذا هو السر للمحافظة على العلاقة الحميمة بعد سنوات من الزواج!

نشر الأحد 13/11/2016 13:51 , موقع بُـكرا، وكالات
تصوير: thinkstock
هذا هو السر للمحافظة على العلاقة الحميمة بعد سنوات من الزواج!

بعد مرور سنوات على الزواج ومع كثرة الضغوطات والإنشغالات اليومية والحياتية، تمر العلاقة الزوجية بنوع من الفتور والبرودة وقد تفقد أهميتها بالنسبة الى الزوجين حتى يتوقفان عن ممارستها مع الوقت.

لكن العلاقة الحميمة من أهم الركائز التي يبنى عليها الزواج الناجح والسليم، ومن الطبيعي أن تخف وتيرتها مع الوقت لكن لا يجب أن تنتهي لأنها تضع معها نهاية للرومانسية والحميمية والعلاقة العاطفية الخاصة بين الزوج والزوجة.

وانطلاقًا من هنا، سنكشف لك اليوم سرّ المحافظة على العلاقة الحميمة بين الزوجين في هذا المقال من عائلتي، وهذا السرّ يترجم بنقاط عدة وأبرزها:

عليكما بالدرجة الأولى أن تجعلا من علاقتكما الحميمة أولوية في حياتكما الزوجية وممارستها بشكل دوريّ لأنّ تجاهلها مرة بعد مرة سيساهم في تقليص وهجها مع مرور الأشهر والسنوات حتى تتوقف بشكل نهائي.

مارسا العلاقة الحميمة وكأنها المرة الأولى أي بلهفة وشغف. وهنا يجب عليك أنت بشكل خاص عزيزتي المرأة أن تجدّدي في مظهرك الخارجي لكي لا يشعر زوجك بالملل من دون أن ننسى طبعًا العناية بنظافتك الشخصية.

حاولا إبعاد المشاكل اليومية عن الغرفة الزوجية، لأنها حتمًا ستؤثر عليها وقوما بتخصيص هذا الوقت للراحة والإسترخاء.
وأخيرًا، إبحثا عن كل ما هو جديد وذلك من أجل إبعاد الملل والرتابة عن العلاقة. والمهم ألاّ تنسيا أن علاقتكما الحميمة ليست وقتًا لإشباع رغباتكما فحسب بل لزيادة الحب بينكما.

أضف تعليق

التعليقات