أبرز ألوان الماكياج الدارجة لخريف شتاء 2016-2017

نشر الأثنين 31/10/2016 09:29 , وكالات
تصوير: Thinkstock
أبرز ألوان الماكياج الدارجة لخريف شتاء 2016-2017

شفاه حمراء أو بورجوندية، جفون خضراء، نحاسية أو برقوقية... اكتشفي معنا، بالصور، الألوان التي من شأنها أن تحدث ثورة في ماكياجك هذا الموسم، بالإضافة لبعض النصائح المهمة لكيفية اعتماد هذه الألوان في اطلالاتك اليومية.

للبشرة الفاتحة


تألقي بظل الجفون الفضي ذو الانعكاس المعدني، فهذا اللون يمنح بريقاً جذاباً للعيون ونضارة مثالية طبيعية للبشرة.

نصيحتنا: للحصول على نتائج أكثر دقة وجمال في المساء، قومي بتطبيق هذا الظل باستعمال فرشاة مبللة قليلاً. من أجل شفاه رائعة،توجهي للألوان الفوشيا أو الوردية التي تتماشى بشكل رائع مع البشرة الفاتحة.

للبشرة السمراء الشاحبة

تتماشى ظلال الجفون الذهبية والنحاسية بشكل مثالي مع هذا النوع من البشرة. اختاري صيغاً قزحية أو لؤلئية للحصول على لمسةبريق ناعمة. لا تتردي في المزاوجة بين هذه الألوان وأخرى بنية أو بورجوندية، واخلقي تدرجات جميلة متناغمة.

فيما يخص الشفاه، راهني على أحمر شفاه بورجندي أو أحمر داكن غير براق أو شبه براق، مع التركيز على ترطيب وتوحيد لون البشرة (بشرة الوجه مصقولة جيداً) مع القليل من الماسكارا.

للعيون البنية

من شأن ظلال العيون ذات اللون الكاكي أو النحاسي أن تعزز من لون عيونك بكل دقة وسلاسة. من أجل اطلالة مثالية،ضعي هذه الظلال على قاعدة سوداء زيتية للحصول على السموكي اللوك الجذاب.

إن كان لون عيونك يميل للبني اللوزي، اختاري ظلاً برونزياً يميل للبرتقالي أو الأحمر و طبقيه في شكل هالة على كامل الجفن المتحرك و على المنطقة المجوفة من العين.

للعيون الخضراء والزرقاء

يبدو أن الظلال البرقوقية أو الأرجوانية صممت خصيصاً لألوان العيون هذه! خلال النهار، ضعي لمسة خفيفة من إحدى هذه الألوان على الجفن باستعمال فرشاة ناعمة.

أما في المساء، ولإطلالة بارزة،طبقي هذه الظلال بمساعدة فرشاة مسطحة، مع التربيت باستعمال الظل على الجفن. إن كنت ترغبين في الخروج بشفاه مثيرة، استعملي أحمر الشفاه الأحمر الرماني أو الفوشيا.

إليك بعض الألوان التي ستعزز مظهرك خلال موسم خريف شتاء هذه السنة:

الشفاه البورجوندية

بالإضافة للرونق الذي يضفيه هذا اللون للشفاه، يقوم كذلك بتعزيز ماكياجك من أجل نتيجة مذهلة. للحصول على اطلالة طبيعية، احرصي على اختيار صيغة كريمية من هذا اللون. 

أضف تعليق

التعليقات