كيرلاين تقدّم: MULTI EFFECT - مجموعة العناية الجديدة

نشر الأربعاء 25/01/2017 11:36 , موقع بكرا
كيرلاين تقدّم: MULTI EFFECT - مجموعة العناية الجديدة

مولتي إيفيكت هي مجموعة عناية متعدّدة الفوائد، غنيّة بحامض الهيالورونيك، الذي يمنح بشرتك كل ما تحتاج إليه للمحافظة على مظهر شاب وصِحّي – وكل ذلك بدهنة واحدة!

سلسلة "مولتي إيفيكت" تمّ تطويرها خصّيصًا بواسطة مختبرات الجمال في كيرلاين لكي تمنح بشرتك التغذية، الرطوبة، الحماية، الشدّ والهدوء في كلّ دهنة.

سلسلة العناية "مولتي إيفيكت" من كيرلاين تمكّن كل واحدة من العناية ببشرتها بشكل صحيح وصِحّي، خاصّة إذا كانت تبحث عن أفضل المركّبات الجديدة التي تحتاج إليها البشرة في كل يوم، طيلة النهار وطيلة الليل. جميع منتجات السلسلة تمنح البشرة المركّبات الضروريّة للمحافظة على مظهر شاب – إبتداءً من الرّطوبة المُتاحة والفعّالة، مرورًا بالمركّبات التي تُشكّل منظومة حماية لمنع أضرار البيئة والأشعّة وانتهاءً بالمركّبات المُهدّئة التي تمنع بعض أنواع التوتّر والضغط التي تسبب عمليّات الشيخوخة السريعة والمُبكّرة.

منتجات مجموعة "مولتي إيفيكت" لا تحتوي على مواد حافظة، واجتازت بنجاح فحوصات الحساسيّة وتأثيرها على الجلد، ولذلك فهي ملائمة للعناية بكل أنواع البشرة وفي كلّ عمر.

المركّبات الأساسيّة:

• حامض الهيالورونيك: مُركّب يُزوّد البشرة بالرّطوبة الغنيّة والفوريّة، ويمنحها غلافًا مرطّبًا داخليًا وخارجيًا لفترة طويلة.

• كومـﭙليكس ﭙﭙتيدات: أحماض أمينيّة تُحفّز عمليّات بناء وإنتاج ألياف الإليستين والكولجين – تمنح البشرة القدرة على المحافظة على سلامة مبنى البشرة، مرونتها وصلابتها.

• مركّبات رطوبة من مصدر طبيعي: زيت جوز الهند، زبدة شيا، زيت بذور الجوجوبا وزيت اللوز – تُثري البشرة بالرّطوبة، تمنع جفافها وتمنحها إحساسًا بالنّعومة والإنتعاش.

• مُضادات الأكسدة: يتم إستخراجها من الرُّمّان والشاي الأخضر – تمنح البشرة حماية من أضرار الجذور الحُرّة الناجمة عن الأشعّة، الضغط والتلوّث البيئي.

• مركّبات لتهدئة البشرة: سكوالين، ألنتوئين، ألوﭬـيرا وبابونج تهدّئ البشرة، تمنع إحمرارها وتساعدها في المحافظة على الرّطوبة الطبيعيّة.

منتجات في السلسلة:

كريم نهار SPF25 – رطوبة * تغذية * حماية * تهدئة

كريم نهار كثير الفوائد، يعتني بكل إحتياجات البشرة. بنسيج مُخمليّ، غنيّ بالرّطوبة، مُضاد للأكسدة، وﭬـيتامينات تمنح بشرتك كل صباح من جديد، إحساسًا مريحًا ومنعشًا وحماية واسعة بدرجة SPF25.

كريم ليل – رطوبة * تغذية * شدّ * تهدئة

كريم غني يزوّد البشرة بكل المركّبات التي تُساعدها على القيام بعمليّة التجدّد وإنتاج خلايا جديدة خلال ساعات الليل. يمنح البشرة الطاقة والحيويّة اللتين تنعكسان في إشراقة الوجه كل يوم من جديد.

كريم للعينين – رطوبة * تغذية * شدّ * تهدئة

بنسيج غنيّ ومخمليّ، يحتوي على مركّبات رطوبة مغذية. كومـﭙليكس ﭙﭙتيدات ومركبات تهدئة ضروريّة لمنع التجاعيد الصغيرة وعلامات تقدّم العمر التي تظهر حول العينين. يمنح البشرة الناعمة التي حول العينين كل ما تحتاج إليه للمحافظة على المرونة والرطوبة، والظهور بمظهر كله نضارة وحيويّة.

متوفّر في كل شبكات التسويق والفارم المختارة

كيرلاين تقدّم: MULTI EFFECT - مجموعة العناية الجديدة

أضف تعليق

التعليقات