أشياء لا تفعلها أثناء ممارسة الجنس

نشر الأثنين 05/09/2016 09:15 , موقع بكرا

اذا كنت مقبلا على الزواج فيجب أن تعرف أن الجنس ليس ما درسته في صف البيولوجيا في المدرسة أو تعرفت عليه بعد مشاهدة أشرطة الفيديو الاباحية. اللقاءات الحقيقية تحمل الكثير من التحديات، ونحن في هذه القائمة سنقدم لك من بضعة أشياء التي يجب أن تتجنبها للحفاظ على حياة جنسية صحية.

لا تعارض

قم بما يرغب به الطرف الاخر، من الضوء الى نوع الملابس الى مكان اللقاء الى وضعية الجنس، هكذا لن يكون هناك توتر في الاجواء بل على العكس سيشعر الطرف الاخر بالراحة أكثر.

قلل من الحديث

على الرغم من أن الكثير من الشباب يعتقدون أن الفتيات يرغبن في حديث عاطفي أثناء ممارسة الجنس، إلا أن هذا غير واقعي، عند البدأ في ممارسة الجنس يتحول الكثير من التركيز الى الشعور المتعة، لذلك اصمت قليلاً! بعض الجمل والكلمات هنا وهناك يمكن أن تساعد على تلطيف الجو ولكن لا تتحدث كثيرا.

لا تتجاهل شريكة حياتك

على الرغم من الايحاءات الجسدية لا يمكن تجاهلها الا انك يجب ان تكون مدركا للاشارات الاخرى مثل المتعة، الراحة الاسترخاء، الالم أو الانزعاج. لا تغمض عينيك فأنت تشارك اللحظة مع طرف أخر ينتظر منك الاهتمام.

لا تركض الى الحمام

لا شك أن الاغتسال هام جدا بعد اللقاء الجنسي ولكن لا تقم من الفراش بسرعة وكأنك ستصاب بمرض ما! انتظر قليلا استخدم منديلا مبللا أو جافا أو منشفة، خذ نفسا عميقا ثم توجه الى الحمام.

لا تنهي اللقاء بسرعة

انها ليست لعبة وشريكة حياتك ليست خصمك التي تحتاج لتسبقه. إذا كنت تواجه مشكلة في سرعة القذف، حاول التركيز على شيء أخر، هذا سوف يساعدك على تأخير القذف.

أضف تعليق

التعليقات