ما يجذب الرجل حين يراك للمرأة الاولى!

نشر الأثنين 22/08/2016 12:30 , موقع بُـكرا، وكالات

يعتبر الجمال الخارجي من العوامل الاساسية التي يتطلع إليها الرجل وتلفت نظره كما وهو يأخذ بعين الاعتبار الجمال الداخلي بما فيه الاخلاق والتهذيب والثقافة وغيرها. إلى جانب ثقة المرأة بنفسها وبجمالها وبعلمها وبثقفتها يبقى ببالها أسئلة عدة تطرحها على نفسها بعد اللقاء.

اليك تفاصيل الرجل حين يراك للمرة الاولى


- العينان، اولى الاشياء التي يلاحظها الرجل عند المرأة هي عيناها، فتعد العينان مرآة الروح التي تعكس ما يدور في بالك وعقلك وتفكيرك. وقد بينت الابحاث والإحصائات أن 79% من الرجال يلفت نظرهم في اللقاء الاول العيون قبل أي شيء.


- الوزن، يعتبر الوزن من الاشياء التي تلفت نظر الرجل في البداية ولكنه وبالاجمال معظم الرجال لا يفضلون النحفات جيداً، لا بل في غالب الاوقات يبحثون عن نساء لواتي تظهرن منحنيات جسدهن.


- البسمة، الابتسامة الجميلة تعتبر أيضاً من الاشياء التي يلاحظها معظم الرجال عند المراة. فكل ما كان وجهك بشوشاً وضحوكاً كلما كنت أكثر جاذبية وحلاوة، فبهذه الطريقة ترسيلن السعادة والتفاؤل له ومن خلال أبتسامتك هذه، تحفز ردود الفعل الايجابية للرجل.


- رائحتك، فمن المعروف أن رائحة عطرك من الاشياء التي تعلق بذاكرة الرجل بعد لقائكما، فأحرصي على إستخدام عطر جذاب يلفت أنتباهه ويذكره بك.


- الشعر الجميل، يعد الشعر الصحي وللامع والانيق من الامور التي تلفت نظر الرجل وتجذبه إليك.

في الختام، يعتبر اللقاء الاول للمرأة مع الرجل قامت بالتعرف إله من أصعب اللقاءات التي تظل الانثى تتطرح أسئلة ما إذا قامت بإعجابه أم لا وما الاشياء التي جذبته بها. فأحرصي على إتباع النصائح التي قدمناها لك وستحصلين على نتائج إيجابية حتماً.

أضف تعليق

التعليقات