امور يقوم بها الثنائي السعيد في الفراش لا علاقة لها بالجماع!

نشر الأثنين 08/08/2016 11:00 , موقع بُـكرا

من قال إنّ العلاقة العاطفية بين الزوجين تقتصر على العلاقة الحميمة فحسب! صحيح أنّ العلاقة الحميمة هي جزء لا يتجزأ من الزواج وعنصر مهم جدًا لإستمرار الحب بين الزوجين لكنها ليست الوحيدة التي يبنى عليها الزواج السعيد فالكثير من العوامل الأخرى تلعب دورًا في إنجاح هذا الأخير.

وفي الفراش أيضًا، يمكنكما أنتما كزوجين القيام ببعض الأمور وليس بالضروري أن تقتصر هذه الأخيرة على الجماع، ما هي هذه الأخيرة، اليك الجواب في هذا المقال.

التحدث: في ظل تسارع الحياة الحديثة وانشغالات الزوجين في شؤون العمل والمنزل، لا يجد الثنائي وقتًا كافيًا للجلوس مع بعضهما، وشيئًا فشيئًا تسود البرودة العلاقة ويبتعدان عن بعضهما البعض. لذا من المهم جدًا أن تجدي وقتًا لك ولزوجك عزيزتي للتحدث عن كل ما حدث معكما في خلال اليوم وعن الأطفال وعمّا يضايق كل منكما مثلًا وبهذه الطريقة ستظلان قريبين من بعضكما.

التعبير عن الحب: قبل الخلود الى النوم، يعود كل منكما إلى ذاته وفي هذا الوقت بالذات يمكنك تصفية ذهنك جيدًا والتفكير بالأمور بهدوء وزوجك كذلك الأمر. وهذا الوقت أيضًا مناسب جدًا لكي تعبّرا عن حبكما لبعضكما وعن حاجة كلاكما لوجود الآخر بجانبه.

العناق: وأخيرًا، لقد أثبتت الدراسات أنّ العناق هو أبلغ من الكلام، فهو فضلًا عن فوائده الكثيرة، سيقربكما من بعضكما كثيرًا ولن يبقى للمشكلات مكانًا بينكما وفي حياتكما.

أضف تعليق

التعليقات