المركز الطبي للجليل في اعلى سلم جودة الخدمة والعلاج بين المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية

نشر الجمعة 01/07/2016 11:13 , موقع بكرا
المركز الطبي للجليل في اعلى سلم جودة الخدمة والعلاج بين المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية

نشرت اليوم وزارة الصحة وللمرة الثانية تدريج المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية في البلاد في مجال جودة الخدمة والعلاج الطبي حيث شمل التدريج عدة مجالات منها جودة العلاج الطبي، التغذية السليمة، التواصل في العلاج، علاج الجلطات الدماغية والقلبية العلاج النفسي، علاج الأوجاع، بناء برامج علاجية، علاج الكسور في الرقبة ومنع التلويث. 

ووفقا لمعطيات وزارة الصحة فان المركز الطبي للجليل احتل اعلى المراتب وللسنة الثانية على التوالي، احتل المراتب الاولى في تدريج الوزارة حيث بينت المعطيات وعلى سبيل المثال ان وقت الانتظار لتصوير الأشعة وفقا لما أشار إليه مئات المواطنين الذين حصلوا على الخدمة، كان 25 دقيقة من لحظة وصول المريض لمعهد الأشعة في المركز الطبي للجليل، وهو اقصر وقت في كافة المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية في البلاد.

اضافة الى ذلك، فقد أشارت معطيات وزارة الصحة ان الوقت الذي يحصل عليه المريض منذ وصوله للمركز الطبي للجليل كانت ساعة واحدة فقط، الأمر الذي يمنع تلوث جسم المريض من جراثيم وبكتيريا يمكن ان تؤذيه. وقد احتل المركز الطبي اعلى المعطيات فيما يتعلق بمجال اجراء العمليات القيصرية للوالدات والتغذية السليمة للمرضى.

وفي هذا السياق قال مدير عام المركز الطبي للجليل الدكتور مسعد برهوم "للسنة الثانية على التوالي يحصل المركز الطبي للجليل على تدريج في اعلى سلم التدريج للمراكز الطبية والمستشفيات الحكومية في البلاد وهذا ان دل على شيء فهو يدل على التحسن الدائم والتطور المستمر للمركز الطبي للجليل وبالرغم من ان التدريج هو ليس بالأمر السهل الا اننا في المركز الطبي موظفين وعاملين واطباء وممرضين تمكنا من الحصول على ثقة الجمهور بنا وعلى اعلى مستويات التدريج وهذه هي ثقة كبيرة سنعيدها للجمهور في التحسن اكثر وتقديم الأفضل دائما لصالح 600 الف مواطن في منطقة الجليل يحصلون على الخدمات في المركز". 

المركز الطبي للجليل في اعلى سلم جودة الخدمة والعلاج بين المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية

أضف تعليق

التعليقات