كيف تحصلين على رموش طويلة؟

نشر الخميس 17/03/2016 15:00 , موقع بكرا

تدعي العديد من المنتجات أنها قادرة على تعزيز طول وكثافة الرموش وجعلها تبدو أطول. ولكن هل هذه المنتجات آمنة وفعالة؟

لماذا أنت بحاجة الى رموش كثيفة وطويلة؟

يقول الدكتور جريج بريدي، وهو طبيب امراض جلدية وجراح في طب الأمراض الجلدية في الينتاون بولاية بنسلفانيا، " الرموش ليست إضافة تجميلية للعيون بل هي أساسية لأنها تحمي العينين من الغبار والألياف المتطايرة والعديد من الجزيئات الأخرى في الهواء."

وفي بعض الحالات يمكن اللجوء إلى زرع الرموش للمرضى الذين فقدوا رموشهم بسبب العلاج الكيميائي أو الذين لديهم رموش متفرقة بسبب قصور في الغدة الدرقية أو الالتهابات الشديدة.

ولكن ماذا عن الأدوية المتوفرة في الصيدلية هل هي فعالة وآمنة؟

وفقا للخبراء هناك عدد قليل من المنتجات في الصيدلية التي تعزز حقا نمو الرموش. ويمكن أن تكلف ما بين بضعة دولارات لأكثر من 100 دولار أمريكي . لا تبحث عن الاسم التجاري بل ابحث عن مادة بروستاجلاندين التي تحفز النمو الرموش، والتي لا يمكن الحصول عليها إلا بوصفة طبية، لذلك ينصح بها للحالات الخاصة جداً.

ولكن هذا لا يعني أن لا تعتني برموشك، هنالك العديد من الحلول الاخرى العملية لاطالة الرموش بطريقة طبيعية مثل استخدام زيت الخروع، والذي يعد وصفة شعبية في العديد من الدول، بالاضافة الى استخدام المنتجات التي تعزز كثافة الرموش ومنها منتجات شيلاء سبت الجديدة ULTRALASH by Shaila Sabt المتوفرة عبر الموقع التالي، والتي تحتوي على مكونات تحفز نمو الرموش وتعزز كثافته.

أضف تعليق

التعليقات