شاهدوا الحلقة النهائية من The Voice Kids

نشر السبت 05/03/2016 20:00 , موقع بكرا

بعد أن تابعتم بشغفٍ ووفاء حلقات برنامج The Voice Kids من مرحلةٍ إلى أخرى وتعلّقتم بالمواهب الشّابّة التي شاركت فيه وقدّمتم لها دعمكم وتشجيعكم، تتابعون اللّيلة العرض المباشر الأخير من الموسم الأوّل منه الذي تُعلن في نهايته هويّة الفائز بلقب The Voice Kids.

6 مواهب شابّة استطاعت أن تلمع في البرنامج منذ إطلالتها الأولى على المسرح وتلفُت أنظار المدرّبين إلى قدراتها الصوتيّة الفريدة وتنتقل بذلك إلى العرض المباشر الأخير بعد اجتيازها بنجاح المراحل السّابقة في البرنامج، وهي: غدي بشارة من لبنان، زين عبيد من سوريا، جويرية حمدي من مصر، أمير عمّوري من سوريا، لين الحايك من لبنان وميرنا حنّا من العراق.

على مسرح The Voice Kids، تقف اللّيلة المواهب الستّ هذه للمرّة الأخيرة وتخوض الجولة الأخيرة من معركة المنافسة في البرنامج، وذلك من خلال أدائها أغنيات جديدة بشكلٍ منفرد تدرّبت عليها جيّدًا.

وكما في كلّ مرحلة، ستحاول كلّ موهبة أن تقدّم أفضل ما عندها في أدائها الأخير على المسرح لتُثبت مرّة جديدة لمدرّبها أنّها استحقّت، وبجدارة، الإنتقال إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج والمنافسة على اللّقب الكبير كما لتُقنع الجمهور العربي بالتّصويت لها.

المواهب كثّفت تدريباتها خلال الأسبوع الماضي لإطلالتها اللّيلة على المسرح، وأصبحت شبه مستعدّة لانطلاق الحلقة الأخيرة من البرنامج.

فلا تنسوا أن تتابعوا العرض المباشر الأخير بعد ساعاتٍ قليلة من الآن وتستمتعوا بعروض المواهب الشّابّة الأخيرة على المسرح. والأهمّ أن تدعموا موهبتكم المفضّلة من خلال التّصويت لها على الأرقام المخصّصة لبلدكم بإرسال رسالة نصيّة تتضمّن رقم مشترككم المفضّل:

ميرنا حنا: 10

لين الحايك: 11

زين عبيد: 20

غدي بشارة : 21

جويرية حمدي: 30

أمير عاموري: 31


أضف تعليق

التعليقات

  1. زين عبيد هوة الافضل
    نور حنا - 06/03/2016 11:43
  2. زين عبيد هوة الافضل
    نور حنا - 06/03/2016 11:43
  3. جويريه افضل في فريق تامر و ميرنا في فريق كاظم و غدي في فريق نانسي ومن يغلبهم ميرنا حنا افضل وحده فيهم كلهم
    رقيه جابر - 11/01/2017 01:31