فاتتكم مشاهدة الحلقة الثامنة من The Voice Kids؟

نشر الأحد 21/02/2016 10:15 , موقع بكرا

في الحلقة الثّانية من مرحلة المواجهة، شهدت حلبة The Voice Kids ثماني مواجهات شرسة بين المواهب التي انتقلت بنجاح من مرحلة "الصّوت وبس" إلى هذه المرحلة، ارتفعت خلالها حدّة المنافسة إلى درجة عالية.

الدّفعة الثّانية من المواجهات انطلقت مع مواهب فريق القيصر كاظم السّاهر، فتنافس كلّ من لين الحايك وشيرين أبو سعد من لبنان ويوسف حسن من مصر على أداء أغنية "يا دلع" للشّحرورة صباح، ففازت لين بالمواجهة.

التحدّي الثّاني والأخير في فريق كاظم كان بين كلّ من جوان جبّور من لبنان، عبد الرحيم الحلبي من سوريا ونور قمر من تونس على أداء أغنية "غنّيلي شوي شوي" لأم كلثوم، ليحسم كاظم النتيجة لصالح عبد الرحيم.

وبعد انتهاء كاظم من المهمّة الصّعبة التي كان عليه تأديتها في هذه المرحلة، حلّ دور نانسي لتُكمل حكمها على المواهب التي تتنافس فيما بينها خلال ثلاث مواجهات متتالية.

المواجهة الأولى في فريق نانسي كانت بين غدي بشارة وياسمينا نحّاس من لبنان ومنى هجير من الأردن. وبعد أن تنافسوا فيما بينهم على أداء أغنية "Counting Stars" لـ One Republic، اختارت نانسي غدي لينتقل ضمن فريقها إلى المواجهة الأخيرة.

من ثمّ انطلقت المواجهة بين كلّ من سافيو هيكل من لبنان، غنى أبو حمدان من سوريا وجميل بقعين من الأردن الذين تنافسوا على الحلبة على أداء أغنية "إسمع قلبي" لماجدة الرومي قبل أن تفوز غنى بالمواجهة هذه.

المواجهة الأخيرة في فريق نانسي كانت بين أحمد الحسين من مصر، نهيلة القلعي من المغرب وميرال عيّاض من فلسطين على أداء أغنية "يا سيدي" لوردة الجزائريّة، ففازت فيها ميرال.

ثلاث مواجهات أخرى شهدتها الحلبة بين مواهب فريق تامر حسني. أبطال المواجهة الأولى كانوا مروان طارق وأحمد السّيسي ويوسف فرج من مصر الذين تنافسوا على أداء أغنية "ما بلاش اللّون ده معانا" لأحمد عدويّة قبل أن يفوز أحمد السّيسي بالمواجهة.

وبعد المواجهة التي جمعت بين كلّ من هاجر طاه وزينب حسن وجويريّة حمدي من مصر على أداء أغنية "آه يا ليل" لشيرين عبد الوهاب، خلّص تامر جويريّة ومكّنها بذلك من الإنتقال إلى المواجهة الأخيرة.

في المواجهة الأخيرة، هزّ كلّ من مروان النصّوح وأمير عاموري من سوريا وعلي الهادي من لبنان حلبة The Voice Kids بأصواتهم القويّة خلال تنافسهم على أداء أغنية "ما وعدتك بنجوم اللّيل" لوائل كفوري، لكنّ أمير هو أكثر من أقنع تامر بأدائه ليفوز بذلك في المواجهة.

مواجهات غنائيّة خطيرة، لحظات حاسمة ومواقف مؤثّرة كثيرة طبعت الحلقة الثّانية من مرحلة المواجهة. شاهدوها كاملة أعلاه.

أضف تعليق

التعليقات