خاتم خطبة ماريا كاري حديث الانترنت بقيمة 8 ملايين دولار

نشر السبت 06/02/2016 13:00 , موقع بكرا

تفاجأ جمهور النجمة العالمية ماريا كاري بإعلان الصحافة خبر خطبتها من الملياردير الأمريكي جيمس باكر، حيث قال المتحدث الرسمي بإسم النجمة الشهيرة أنها قد تمت خطبتها في نيويورك.

وفور الاعلان عن خطبة النجمة البالغة 46 عام تحول الخبر إلى ترند، حيث تناقلته المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن العروسين ارتبطا بقصة حب أستمرت لبضعة أشهر فقط، مما يجعل قرار الخطبة والزواج يبدو مبكراً.
وفي حفل أقيم بأحد فنادق نيويورك اقتصر على أصدقائهما المقربين، قام الملياردير العاشق بتقديم خاتم الخطبة الثمين للنجمة، وهو خاتم يبلغ ثمنه 8 مليون دولار.

وظهرت كاري بعد الحفل وهي برفقة خطيبها وقد راحت تتباهى بخاتم الخطبة ذي الحجر الماسي الكبير وبدت في حالة من السعادة والتألق، واختارت لهذه المناسبة فستاناً أسود مع فتحة على الساق وحذاء من كريستيان لوبوتان.
ولا حديث للصحافة حالياً سوى خاتم الخطبة المتميز الذي اختاره العروسان من الماس النقي والنادر، مع تقطيعه بتقطيع الايميرالد مما يزيد من ثمنه أضعاف مضاعفة، وعلق الكثيرون حول ضخامة الحجر الذي لا يتوفر في متاجر المجوهرات بالتجزئة بل يتطلب العثور عليه مباشرة من تجار الماس.

وقدر خبراء المجوهرات ثمن حجر بهذا الحجم لدى خروجه من مناجم الماس بما لا يقل عن 6 مليون دولار، ومع وصوله إلى مختبرات التقطيع والتشكيل والتنفيذ مع إضافته لخاتم بتصميم معين يضاف إلى ثمنه ما لا يقل عن 2 مليون دولار.
والنجمة كانت متزوجة من قبل من النجم نيك كانون ولديها منه طفلان توأم وهما موركان ومونرو، والتقت خطيبها الحالي الصيف الماضي خلال حضورها أحد عروض افتتاح الأفلام.

وقد صمم خاتم الخطبة الذي يزن 35 قيراط صديق النجمة ويلفريدو روسادو بطلب خاص من خطيبها الذي يمتلك ملاهي ليلية في لاس فيغاس، ويفوق هذا الخاتم في قيمته خاتم خطبة كيم كارداشيان والنجمة بيونسيه.
وارتدت العروس خاتمها بعد أن انحنى حبيبها العاشق على ركبتيه ليتقدم اليها، وذلك خلال عشاء في نيويورك دعى اليه أصدقائها المقربين فقط.

ولم يحدد العروسان موعد الزواج بعد، علماً بأن هذه ليست الزيجة الأولى ولا الثانية للمطربة الشهيرة، فقد سبق لها الزواج لمدة خمسة أعوام من المنتج الموسيقي تومي موتولا، وأعقبها زواج لمدة 7 سنوات مع النجم نيك كانون والد طفليها، كما أنه الزواج الثالث للعريس الملياردير.

وكانت النجمة قد شغلت الصحافة بتحركاتها النشطة مؤخراً، حيث ظهرت قبل أيام في حفل لمنظمة اليونيسيف في بيفرلي هيلز كاليفورنيا.

وتألقت النجمة التي تحرص على المشاركة في الفعاليات الانسانية بفستان أزرق ساحر أثار اعجاب الصحافة وعشاق الموضة، مع شعرها المنسدل وبشرتها البرونزية، وبدت جذابة في ال47 من عمرها كما فقدت الوزن الزائد الذي اكتسبته السنوات الماضية.

وفي هذه الفترة التي قضت خلالها ماريا كاري الوقت في حفلاتها الغنائية وأنشطتها، حرص زوجها السابق على التواجد مع طفليهما التوأم في لوس أنجلوس للاستمتاع بالطقس والعطلات.

وفور عودتها قامت ماريا بتعويض الطفلين عن غيابها حيث اصطحبتهم لعطلة شاطئية في جزيرة سانت بارتس بالبحر الكاريبي، وبدت خلال هذه العطلة في منتهى الحيوية وقد استعادت ثقتها بنفسها بعد سنوات من الانزواء، وارتدت ثياب البحر وشاركت أطفالها اللهو غير عابئة بمصوري الباباراتزي، ولا شك أن سعادتها الآن قد أصبحت مضاعفة بعد أن أصبحت عروس الموسم.

أضف تعليق

التعليقات