شاهد ما فاتك من الحلقة الرابعة The Voice Kids

نشر الأحد 24/01/2016 11:20 , موقع بكرا

10 مواهب جديدة من أنحاء العالم العربي وقفت في الحلقة الرابعة من مرحلة "الّصوت وبس"  على مسرح The Voice Kids بحثا ً عن فرصة النجاح والتميز. 

فعلى مدى دقيقتين من الوقت٬ حاولت كّل موهبة من خلال صوتها أن تدفع المدّربين الّثلاثة نانسي عجرم٬ كاظم الّساهر وتامر حسني إلى الّضغط على الزّر الحمر أمامهم والإلتفاف لها بكراسيهم لتضمن انتقالها إلى المرحلة الُمقبلة من البرنامج٬ مرحلة المواجهة.

الحلقة الرابعة شهدت منافسة شرسة بين المدّربين على الّتأثير في المواهب. فكّل مدّرب حاول أن يبذل أقصى جهده ليقنع الموهبة التي أقنعته بأدائها بأن تختار الإنضمام إلى فريقه.

ولذلك٬ تعّددت وتنّوعت الوسائل والّطرق التي استعملها المدّربون للّتأثير في مواهب الحلقة الّرابعة.

خبرة كاظم لم تقف حاجًزا في هذه الحلقة أمام إصرار تامر الذي تصّدر المنافسة بعد أن نجح في إقناع ثلاث مواهب بالإنضمام إلى فريقه هي يوسف فرج٬ ميرنا صلاح وجويرية حمدي من مصر. وبذلك٬ ارتفع عدد الأصوات في فريقه إلى 10.

أّما كاظم٬ فتمّكن من إقناع شيرين أبو سعد واختار جنا حلو من لبنان بمتابعة مشوارهما في البرنامج ضمن فريقه الذي أصبح يضّم معهما 9 مواهب.

نانسي خفق قلبها في الحقة لثلاثة أصوات: علاء ناصر من سوريا٬ أحمد عماد من مصر ومنى هجير من فلسطين ووصل عدد المواهب في فريقها إلى 11.

فيما غادر كّل من سيلين بيطار من لبنان وبندر سلامة من المملكة العربّية الّسعودّية دون أن يتمّكنا من حجز مكانين لهما في المنافسة على لقب "أحلى صوت" حاملين معهما ذكريات ممّيزة كثيرة من البرنامج.

أصوات إستثنائّية ولحظات مؤّثرة طبعت الحلقة الرابعة من مرحلة "الّصوت وبس". 
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


أضف تعليق

التعليقات

  1. ستار حلو كثير والصوات وتامر ونانسي وقاضم
    هديل جاسر ازبيدات - 07/02/2016 11:40