موضة أحمر الشفاه لشتاء 2016

نشر السبت 23/01/2016 09:45 , موقع بكرا

سنشهد مع بداية عام 2016 رواج العديد من الصيحات الجمالية المميزة والتي من المتوقع أن تقبل عليها نجمات الموضة والفن والجمال، ومنها أحمر الشفاه بالألوان الداكنة التي تتماشى مع إطلالات فصل الشتاء الدافئة والساحرة، لذا نقدم لك أبرز ألوان موضة أحمر الشفاه لشتاء 2016.

- أحمر الشفاه بلون الشوكولاتة:
بعدما اختفى هذا اللون منذ 1990 يعود اليوم ليثبت نفسه مجدداً بأسلوب ماتي يحدّد الشّفاه ويمنحها إطلالة قويّة وعصرية، اعتمدي هذا اللون مع ماكياج عيون ناعم غني بالماسكارا وتمتّعي بإطلالة مكتملة وجذّابة.

- أحمر الشفاه باللون الكرزي: اعتمدي هذا اللون وأبرزي شخصيتك الرقيقة لإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية والجمال، يمكنك اعتماد هذا اللون مع ماكياج العيون الناعم.

- أحمر الشفاه باللون الأسود:
لم يعد هذا اللون يظهر على الشفاه بأسلوب ناعم بل لكثرة سواده الماتي تظنّين أنه باللون الأخضر. ننصحك بعدم تطبيق الماكياج القوي لتحافظي على إطلالة ناعمة وعصرية.

- أحمر الشفاه باللون البرونزي الميتاليكي: اعتمدي هذا اللون لشتاء 2016 وتألّقي بإطلالة عصرية تجذب كل من حولك.

- أحمر الشفاه بلون البوردو أو الأحمر الداكن: اختاري هذا اللون من أحمر الشفاه لتعكسي شخصيتك المخملية الأنيقة. يعتبر هذا اللون من آخر صيحات الموضة لهذا الشتاء ويمكنك تطبيقه بأسلوب لمّاع أو ماتي لتحصلي على الإطلالة التي لطالما تمنيّتها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات