رؤساء المجالس في الجليل: قسم ولادة جديد بمستشفى نهاريا .. "عيدٌ للأهالي"

نشر الأربعاء 20/01/2016 23:29 , كيفين سليمان، موقع بكرا

خلال افتتاح القسم الجديد للولادة ولخدمات صحة النساء والتوليد في المركز الطبي للجليل في نهريا يوم أمس، شارك عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية في منطقة الجليل والذين اعربوا عن سعادتهم وتفاؤلهم، حيث يعتبر القسم الجديد الأحدث والأكثر تطورا بمنطقة الشمال وقد تحدث مراسلنا مع عدد من الرؤساء عن تقييمهم للمشروع . 

أحمد ذباح رئيس مجلس دير الاسد قال : هذا انجاز كبير واعتقد ان الجميع يعرف كيف كان قسم الولادة في مستشفى نهريا ، اقامة بناء من هذا النوع وعلى الطراز الحديث يعتبر شيء مشرف، وطبعا لتوفير الراحة لكل سيدة وللأهل طبعا ، ونحن نشكر كل من سعى لإقامة هذا المبنى الذي يقدم الخدمات لكل سكان الجليل وخاصة الجليل الغربي .

5 الاف حالة ولادة سنويا
وقال رئيس مجلس كسرى سميع، نبيه اسعد : قسم النساء والتوليد في المركز الطبي للجليل يستقبل ما يقارب 5 الاف حالة ولادة سنويا، ويخدم مئات الاف المواطنين في الجليل، ويعد القسم من اكثر الاقسام نجاعة وفعالية في البلاد، حيث يتم الى جانب التوليد اجراء عشرات عمليات التوليد الحساسة والمعقدة، وهذا القسم اعتقد انه سيسهل كل ما يتعلق بعلاج المرأة خاصة هنا في منطقة الجليل الغربي ونحن كرؤساء سلطات محلية نبارك هذه الخطوة متمنيين ان تنال كل سيدة افضل خدمة من هذا القسم الجديد.

وقال رئيس مجلس بيت جن السيد بيان قبلان : هذا هو بمثابة يوم عيد لسكان منطقة الجليل لان القسم يمنح افضل الخدمات الطبية للنساء وللحوامل والأمهات ، وطبعا نشكر وزير الصحة على افتتاح هذا القسم لأنه يعود بالفائدة على سكان قرى الجليل الغربي .

وقال حاتم عراف رئيس مجلس معليا : افتتاح قسم الولادة وخدمات صحة النساء يعود بالفائدة على جميع اهالي قرى الجليل الغربي ، وبدلا من ان يسافروا المرضى الى اماكن بعيدة فهنا يوجد في منطقتنا قسم متطور وحديث .


أضف تعليق

التعليقات