محاولات فاشلة لتامر ونانسي...وعبد الرحيم يحسم الجدال بينهما

نشر الأحد 17/01/2016 15:42 , موقع بكرا

 صعد عبد الرحيم حلبي إلى مسرح The Voice kids وأدى أغنية صعبة جداً لطفل بمثل سنه وهي "ما أحلى الفسحة" التي تعتبر من أجمل أغنيات التراث السوري.

ولم يمر إلا ثوان معدودة حتى التف له كل من نانسي وتامر في الوقت نفسه٬ وتفاجآ بصغر سنه نظراً لضخامة صوته. وتوجهت نانسي بالكلام إلى تامر قائلًة: "شو بدي أعمل أنا"٬ ثم توسلت كاظم للإلتفاف ورؤيته فلبى طلبها بسرعة.

وبعد ذلك٬ توجهت نانسي نحوه وجلست متربعًة على الأرض إلى جانبه وبقيت على المسرح طيلة فترة غنائه. وحين انتهى قالت له: "انت معي أكيد" ليرّد عليها بعفوية قائلاً:"هلق منشوف"٬ مما أدخل الجميع بنوبة من الضحك.

وأصرت نانسي ان تبقى على المسرح وتصطحبه معها لأنها كانت متأكدة أنه سينضم إلى فريقها. بدوره٬ وقف له كاظم وقال: "صوتك متميز ووقفتك متميزة وقد أديت هذه الأغنية الصعبة وكأنك تجلس وتنتظر حبيبتك على شط البحر"٬ فبدى هذا التعليق بغاية الطرافة بالنسبة لطفل في سنه.

وكعادتهما٬ بدأت محاولات الإقناع والمنافسة بين نانسي وتامر. وتجادلا سوياً على فكرة من التّف في الأول٬ إذ ضغطا على الزر الأحمر تقريباً في اللحظة نفسها٬ فبدأت نانسي تقول :"أنا لفيت في الأول" ليرد عليها تامر "لأ انا في الأول".

وبعد أن رآهما يتجادلان بسببه٬ حسم عبد الرحيم الأمر بالقول: "إلتفيتما سوياً لكن أنا اختار الأستاذ كاظم الساهر".

تامر وبإستراتجيته الهادئة لم يستطع إقناع عبد الرحيم ومحاولات نانسي لم تؤثر عليه٬ فهو كان مصراً على كاظم كمدرب له.


أضف تعليق

التعليقات