جدل مفاجئ بين تامر ونانسي بسبب نور قمر وكاظم يفوز بها

نشر الأحد 17/01/2016 10:30 , موقع بكرا

شاركت الطفلة التونسية نور قمر في برنامج “The Voice kids ” الذي تبثه قناة “MBC” في نسخته الأولى هذا العام بأغنية “برضاك”، للسيدة أم كلثوم، فأثارت اعجاب لجنة التحكيم المتكونة من كاظم الساهر ونانسي عجرم وثامر حسني.

وبعد كلماتها الأولى اقتنع كاظم بصوتها فأدار كرسيه وتبعته نانسي، أما تامر فضرب بكفّه على زر الموافقة وكأنه ينقر الطبلة، وأدار كرسيه بعدما بدا منسجماً جداً مع أداء نور. تتمتع نور بشخصية قوية وثقة تفوق سنها.

اعتبر كاظم أن نور تملك صوتاً من أجمل الأصوات، ووجودها في «ذا فويس كيدز» يشرّف البرنامج، مضيفاً: «اخترتِ أغنية من أصعب الأغنيات»، فردّت نور: «أنا أحب الأغاني الطربية ولا أغني الجديد».

سألتها نانسي من أي كوكب أتيتِ؟ فردت: «أنا من تونس»، وتابعت: «لا أدرس الموسيقى. أول مرة سمعت أغنية «برضاك» كانت من خلال برنامج «ذا فويس». وفي مناورةٍ من تامر، حاول أن يجذب فيها نور، قال لها: «أنا أحبك من فترة طويلة، فأنا غنيت لك يا نور عيني».

صعد تامر إلى المسرح واحتضن نور، فسألت نانسي: «هل اختارت تامر؟»، فكان موقف كاظم حازماً، وقال لنور: «لا تدعيه يضحك عليكِ، فهو يخبر كل المشتركين بالموضوع نفسه».

فقال تامر لنور بأنه سيكون المدرب الأفضل لها، فاعترض كاظم وسأله: «أين الخبرة؟»، لكن محاولة إقناع نانسي كانت مختلفة، فحاولت إغراءها بأنها ستعتني بملابسها وإطلالتها.

إلا أن كل مساعي اللجنة لم تنجح، اذ اقتنعت نور بخبرة كاظم وانضمت إلى فريقه، وقال لها كاظم: «سأحارب فيكِ». أما نانسي فقالت لكاظم: «أنا بقلك من هلأ أنت الربحان».

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات