نانسي تفوز بأظرف مشترك في The Voice Kids

نشر الأحد 10/01/2016 15:30 , موقع بكرا

ظهور زين عبيد من سوريا على مسرح  The Voice Kids في مرحلة "الّصوت وبس" هو الّظهور الأّول له.

ولذلك٬ تمّنى قبل دخوله المسرح أن يشاهده أصدقاؤه الذين انقطع تواصله معهم منذ أن ترك بلده الأم سوريا ويعاودوا الإّتصال به بعد الحلقة.

زين دخل المسرح بكّل ثقة رغم شعوره ببعض التوّتر وقّدم أغنية "أصعب كلمة" لمعين شريف.

ولأّن صوته ممّيز وأداءه محترف٬ لم تمِض ثواٍن قليلة على بدئه الغناء٬ حّتى ضغط كاظم الّساهر على الزّر الأحمر أمامه والتّف بكرسيه نحوه.

بعد كاظم٬ ضغطت نانسي هي أيًضا على الزّر من شّدة إعجابها بأداء زين والتفّت صوبه بكرسيها قبل أن تقف من شّدة حماسها وتراقب تامر من بعيد للّضغط عليه كي يلتّف له هو أيًضا.

وقبل وقٍت قصير من انتهاء الأغنية٬ ضغط تامر بدوره على الزر الأحمر أمامه واستدار بكرسيه نحو زين الذين استطاع وبسهولة إدهاش المدّربين الّثلاثة بصوته.

بعد انتهائه من أداء أغنيته٬ عّبر كاظم لزين عن فرح المدّربين الكبير بصوته وأثنه على الإرتياح الكبير الذي أظهره خلال غنائه والبساطة في صوته وأدائه٬ كما أّكد له أّنه أحّب صوته إلى حٍّد كبير.

نانسي من جهتها٬ وصفت زين "الحالة" القائمة بذاتها وتوّجهت بالقول له "كلّك على بعضك حلو" قبل أن يغّني له كاظم بصوته الأغنية هذه.

وأضافت أّنه رغم أّنه كان خائًفا٬ إلاّ أّنه ظريٌف جًّدا ويملك مقّومات كثيرة كالصوت والإحساس والأداء وطريقة الوقوف على المسرح والملابس الجميلة والّشكل والّضحكة.

أّما تامر٬ وبعد أن تبادل نظرات غريبة مع زين حاول تقليده بها بطرافته المعهودة٬ علّق على أدائه بكلمة واحدة هي "لا تعليق" وذلك من شّدة إعجابه بصوته.

عندما حان وقت زين لاختيار المدّرب الذي يريد الإنضمام إلى فريقه٬ أخرجت نانسي علبة البونبون التي كانت قد خّبأتها تحت كرسيها وأعطت منها تامر ومن ثّم كاظم بناًء على طلبه٬ لكي ينهمكوا بأكلها ولا يحاولوا إقناع زين بالإنضمام إلى فريقيهما.

زين٬ وبعد لحظات انتظار طويلة٬ أعلن للمدّربين الّثلاثة حّبه لهم ومن ثّم زّف لنانسي خبر اختياره الإنضمام إلى فريقها.

بعدها٬ سلّم زين على المدّربين وقّبلهم قبل أن يخرج من المسرح ويلتقي بأهله من جديد في الكواليس.

أضف تعليق

التعليقات