من كانت أكثر النجمات أناقة في العام 2015؟

نشر السبت 02/01/2016 07:30 , موقع بكرا

أناقة النجمات من مؤشرات نجاحهن، ولذلك يحرص العديد منهن على الاهتمام بإطلالاتهن بشكل لافت بهدف الحصول على لقب "الأكثر أناقة". فيما يلي جمعنا أسماء تستحق الحصول على هذا اللقب، وتركنا لكم الخيار في إسناده لمن تجدون أنها كانت الأكثر أناقة في العام 2015:

- النجمة إيما ستون تجمع في إطلالاتها بين اللمسات الكلاسيكية و المبتكرة على السواء. وقد ظهرت في مهرجان كان السينمائي بثوب من الدانتيل الأسود يحمل توقيع Oscar de La Renta وحذاء من Christian Louboutin.

- النجمة إيما واتسون اختيرت كواحدة من أبرز 100 امرأة مؤثرة هذا العام، ولحضور الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، اختارت إطلالة من Dior مؤلفة من بنطلون فوقه تنورة طويلة وتوب عارية الظهر.

- المغنية سيلينا غوميز تميل إلى الأناقة غير المتكلّفة، وهذا ما تؤكده اطلاتها المؤلفة من تنورة مكسّرة من الجلد وكنزة قصيرة باللون الرمادي.

- العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد تحافظ على أناقتها حتى عند ارتداء كنزة صوفية كبيرة وحذاء عالي الساق.

- الممثلة كريستن ستيوارت تحافظ على كامل أناقتها حتى عند ارتداء سموكينغ مع حذاء رياضي.

- من الصعب أن ننسى إطلالة النجمة ريهانا في حفل Grammy Awards الأخير بثوب يحمل توقيع Giambattista Valli Haute Couture.

- رغم كونها واحدة من أكثر النساء أناقة، إلا أن دوقة ويندسور كايت ميدلتون لا تتردد في تكرار ارتداء أزياء سبق أن ارتدتها، فقد رأيناها هذا العام بثوب رمادي سبق أن ارتدته في العام 2012.

- تتميز النجمة كيرا نايتلي بأنوثتها الطاغية التي تسعى إلى إبرازها من خلال أزياء مزيّنة بالأزهار، كما في هذا الثوب الذي يحمل توقيع Giambattista Valli والذي ارتدته في حفل Bafta Awards.

- تميل النجمة غوينيث بالترو إلى الأناقة المبتكرة، ولذلك وقع اختيارها على هذا الثوب المزيّن بالنجوم الذي يحمل توقيع Valentino.

- تعرف أوليفيا باليرمو جيداً كيف تنسّق بين القطع التي يصعب تنسيقها مع بعضها البعض، وهذا ما يكسبها لقب "فاشينيستا" بامتياز.

أضف تعليق

التعليقات