عام 2015 .. موسم طلاق الفنانين المصريين

نشر السبت 12/12/2015 11:30 , موقع بكرا، وكالات

شهد عام 2015 المقارب على الانقضاء، عددا كبيرا من حالات الزواج والطلاق في الوسط الفني، ومعظمها كانت غير متوقعة على الإطلاق.

ليلى غفران

وللمرة السادسة حملت المطربة المغربية ليلى غفران لقب المطلقة بعد إعلانها لانفصالها عن زوجها المصري رجل الأعمال مراد أبو العينين.

ليلى علوي

بعد أن ظلت تتحدث عن قصة حبهما في القنوات الفضائية، وكان دائم الظهور معها في كل الحفلات والمناسبات الفنية، انفصلت الفنانة ليلى علوي عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال الذي يرتبط بعلاقة نسب مع عائلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك. وكان إعلان الخبر بمثابة صدمة لجمهور ليلى، ولم تعلن هي أو طليقها أي أسباب للانفصال.


غادة عبد الرازق

للمرة الثالثة والأخيرة أعلنت غادة عبد الرازق طلاقها من محمد فودة المحبوس حاليا على ذمة إحدى قضايا الفساد والرشوة، وكانت غادة قد سبق وانفصلت عنه مرتين ثم عادت إليه، إلا أن هذه المرة كانت بائنة ولا يجدي فيها الرجوع.

محمد حماقي

في أوائل العام انفصل المطرب محمد حماقي عن زوجته نهلة الحجري، بعد قصة حب طويلة عاشها معها قبل الزواج بسنوات، ولم يخفِ حماقي أن هذا الطلاق تسبب في سوء حالته النفسية، خاصة أنه جاء متزامنا مع وفاة والده، وكانت أسبابه كفيلة بتأجيل ألبومه الأخير "عمره ما يغيب" الذي عاد به حماقي للساحة الغنائية، بعد غياب ثلاث سنوات.

بوسي

فاجأت المطربة الشعبية بوسي جمهورها بإعلانها طلاقها أثناء استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي، حيث قالت: "أنا اتطلقت النهاردة"، وأعلنت كذلك أنها سبق وتعرضت للخيانة الزوجية منه مرتين، "مرة مع فتاة وقد حاولت ضربها، ولكنه منعني فطلبت الطلاق، ووجهت له السباب، ومرة أخرى راقبته واكتشفت خيانته من خلال رسالة ورقية كانت بقميصه، وتحتوي على عبارات غرامية موجهة له من سيدة".

روبي
بعد ولادتها لطفلتها الأولى "طيبة" في أميركا أعلنت الممثلة والمغنية روبي طلاقها من المخرج سامح عبد العزيز بعد زواج لم يستمر سوى أقل من عام فقط. وكان زواجهما قد أثار جدلا إذ إن سامح كان متزوجا من المذيعة داليا فرج التي ما أن عرفت بخبر زواجه الذي كان سرا حتى طلبت منه الطلاق، وبالفعل انفصلت عن زوجها ووالد أبنائها.​

نيللي كريم
آخر حالات الانفصال التي شهدها الوسط الفني كان انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا، وأعلنت نيللي الخبر رسميا أثناء استضافتها في أحد البرامج، حيث قالت إنها أصبحت امرأة حرة، ولكن لم تدلِ نيللي بأي تفاصيل، سوى مؤخرا من خلال برنامج 100 سؤال الذي تقدمة الإعلامية راغدة شلهوب، حيث قالت إنها عاشت معه 11 سنة من النكد، وحاولت أن تتحلى بالصبر من أجل ابنتيها الصغيرتين منه، لكن لم تجد مفرا في النهاية سوى الطلاق.
 

أضف تعليق

التعليقات