دار Bottega Veneta تعرض مجموعتها لخريف 2015

نشر الأثنين 07/09/2015 11:32 , موقع بكرا

يفاجئنا توماس مايير، المدير الإبداعي في دار Bottega Veneta في تحويل كل ما تلمسه يديه إلى تصاميم أنيقة ومبتكرة. وهذا ما تؤكده مجموعة أزيائه الخاصة بما قبل خريف 2015، التي غلبت عليها لمسات من حقبة ستينيات القرن الماضي.

تصاميم حيويّة، ألوان مشرقة، قصّات بسيطة ولكن متقنة... ميّزت هذه المجموعة المتنوعة من الأزياء التي تضمّنت أثواباً مطبّعة، معاطف متوسطة الطول، كنزات ناعمة، تنانير مستقيمة وبنطلونات مريحة.

وإذا كانت الطبعات قد غزت بعض إطلالات هذه المجموعة، فقد حرص توماس مايير على تقديم إطلالات أخرى خالية من الطبعات لفتتنا بخاماتها، كالتوبات والتنانير المصنوعة من الجلد أو البنطلونات والجاكيتات التي تمّ تنفيذها بقماش الساتان والحرير، مما أضفى عليها لمسات من اللمعان.

الأخضر، البنفسجي، الأحمر والبرتقالي ألوان مشرقة تكرّر ظهورها في العديد من إطلالات هذه المجموعة التي لم تغب عنها أيضاً الألوان الخريفية كالبيج، والنبيذي، والأسود والرمادي.

وقد حضرت إكسسوارات Bottega Veneta الشهيرة لتضيف على الأزياء لمساتها الفاخرة. أما أبرزها فكانت الأحذية ذات المقدّمة المربعة والكعب العريض، التي دخلت عليها الألوان لتزيّنها بلمسات مرحة، فيما حافظت الحقائب على روحيّة هذه الدار الإيطالية العريقة وواكبت الأزياء من حيث تدرجاتها اللونية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات