وائل كفوري يطرح فيديو كليب اغنية "كيفك يا وجعي"

نشر الأربعاء 22/07/2015 23:00 , موقع بكرا

إستكمالاً لفيديو كليب "الغرام المستحيل"، طرح الفنان وائل كفوري وبعد طول إنتظار، كليب اغنية "كيفك يا وجعي" من ألبومه الأخير عبر قناة الشركة المنتجة لأعماله الفنية، روتانا للصوتيات والمرئيات، على "يوتيوب" وصفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

هذا العمل المصوّر منى إخراج حسن غدار، وقد إنتظره جمهوره بفارغ الصبر بعدما وعدهم النجم اللبناني بجزء ثانٍ يحكي قصة الخيانة التي يتعرّض لها من قبل حبيبته، وبدورهم تهافتوا لمشاهدته ونشره عبر مواقع التواصل حتى تخطّى المئة ألف مشاهدة في غضون يومين على طرحه.

كلمات اغنية "كيفك يا وجعي":

"كيفن ذكرياتي حياتي وآهاتي اللي عشتن معك
معقول نسيتيني وما بتتذكريني بلحظة وجعك.
كيفك يا وجعي ولو عم تسمعي
مش عم حاكيكي تقلّك انك ترجعي
عم حاكيكي ت اطمن ع حالي اللي تركته فيكي
عن حبي اللي ما بيتّمن وانتي بعتيه بهنيكي
على قلبي من يوم بعدنا مش حاسس انو معي.
كيفن ليالينا اللي فيهم بكينا وضحكنا سوا
بعد ما طرحنا والهوى اللي مرجحنا ناطرنا الهوى
كيفن ذكرياتي حياتي وآهاتي اللي عشتن معك
معقول نسيتيني وما بتتذكريني بلحظة وجعك".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجم المحبوب كان قد إفتتح مهرجانات "أعياد بيروت" 2015 في حفل ضخم حضره أكثر من 5 آلاف شخص ومن بينهم النجمة اليسا، ردّدوا معه أغانيه الشهيرة وصفّقوا له بحرارة وهتفوا بإسمه عالياً لمدة ساعة ونصف متواصلة، خاصة عندما عُرض ولأوّل مرة عبر شاشة عملاقة هذا الفيديو كليب الجديد.

هذه السهرة جمعت بين الرومانسية والموسيقى الإيقاعية التي يحبّها الجمهور، وقد تفاعل مع أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي تحكي الحب والغرام أمثال: "حكم القلب، ما وعدتك بنجوم الليل، صار الحكي، عمري كلو، يا ضلي يا روحي، على فكرة، حبك عذاب وغيرها ...

أخيراً، نشير الى أنّ كفوري يستعدّ لاحياء حفل في مهرجانات الارز في الأول من شهر أغسطس المقبل بمناسبة عيد الجيش اللبناني، فضلاً عن العديد من الحفلات التي ستُقام في العديد من المناطق اللبنانية والدول العربية.

أضف تعليق

التعليقات