برعاية بكرا: الفنان أدهم نابلسي يحيي حفلين في نابلس ورام الله

نشر الثلاثاء 02/06/2015 14:23 , بلال كسواني، موقع بكرا

برعاية موقع بكرا، يحيي الفنان الفلسطيني أدهم نابلسي، المقيم في الأردن، غدا الأربعاء وبعد غد، حفلين في نابلس ورام الله، على التوالي، لأول مرة في فلسطين، تنظمها شركة 'كلمنتينا'.

وأعرب نابلسي، في مؤتمر صحفي عقده برام الله، اليوم الثلاثاء، عن سعادته لوجوده في فلسطين لأول مرة، وقال: 'يغمرني الحماس' للغناء أمام جمهوره.

وبرزت موهبة نابلسي خلال مشاركته في برنامج المواهب 'اكس فاكتور' على شاشة 'سي بي سي' المصرية للموسم 2013، ومنذ ذلك قدم ثلاث اغنيات خاصة، منفردة، من كلمات وألحان رامي الشافعي.

وسيقدم أدهم حفلته الأولى على مسرح جامعة النجاح بنابلس، غدا الاربعاء، فيما سيقدم حفلته الثانية في فندق 'موفنبيك' برام الله، بعد غد الخميس.
وبهذه المناسبة، اعلنت المساعدة الإدارية لمدير عام ومسؤولة العلاقات العامة في فندق 'موفنبيك رام الله' مورين ألبينا عن جملة من الفعاليات الفنية والثقافية خلال الفترة المقبلة، خصوصا خلال شهر رمضان، ابرزها ليلة برازيلية تحييها فرقة برازيلية في 11 حزيران الجاري، وليلة ضمن اسبوع الثقافية المصري في 20 حزيران، يحييها الشاعر الشاب هشام الجخ وفرقة التخت الشرقي.

وقالت ألبينا ان الفندق اعد برنامجا يوميا لشهر رمضان، يشمل، اضافة الى الافطار، حفلات فنية ومسابقات مختلفة، اضافة الى حفلة لفرقة من رام الله كل خميس.


أضف تعليق

التعليقات