جنازة الفنان حسن مصطفى وانهيار زوجته ميمي جمال

نشر الأربعاء 20/05/2015 12:47 , موقع بكرا، وكالات

شارك عدد من نجوم الفن في تشييع جنازة الفنان حسن مصطفى، من مسجد مصطفى محمود، بالمهندسين. وحرص عدد من الفنانين على حضور الجنـازة، ومواساة زوجته الفنانة ميمي جمال، منهم: محمد هنيدي، محمد العدل، وفاء عامر، سمير صبري، الإعلامية ريهام السهلي، رانيا فريد شوقي، فتوح أحمد وأشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية، المنتج سمير خفاجي، فتوح أحمد، محمد أبو داوود، ومحمد الصاوي، وعمرو عابدين.

والجدير بالذكر هو أن الفنانة وفاء عامر قد اشتبكت مع عدد من المصورين بسبب وقوفهم في طريق خروج جثمان الفنان الراحل، بينما ظهر عليها التأثر الشديد وانهارت بالبكاء، كما بدا "هنيدي" متأثراً جداً لارتباطه بعلاقة قوية مع "الراحل".

يذكر أن الفنان حسن مصطفى توفي عن عمر يناهز 81 عاماً داخل احدى المستشفيات بالقاهرة، حيث كان يرقد بالعناية المركزة منذ أكثر من أسبوعين.

ويأتي رحيل حسن مصطفى بعد تاريخ حافل من الأعمال الفنية، وخاصة الكوميدية حيث قدم العديد من المسرحيات أشهرها دور "الناظر" في المسرحية الكوميدية "مدرسه المشاغبين"، ودور الأب في مسرحية "العيال كبرت". كما شارك الفنان الراحل فؤاد المهندس في العديد من مسرحياته، وكذلك شاركه العديد من الأفلام السينمائية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


أضف تعليق

التعليقات