التنانير منتصفة الطول تتربع على عرش الموضة لموسم الصيف

نشر الأربعاء 20/05/2015 08:37 , موقع بكرا، وكالات

لم تتصدر التنانير منتصفة الطول حد الركبة، أفخم عروض الأزياء لكبار المصممين فحسب، بل تربعت على عرش صفحات أكبر مجلات الموضة والأزياء ومواقع التواصل الاجتماعي لموسم الصيف لعام 2015، لتصبح أحدث صيحات الموضة لهذا العام.
وتتربع التنانير منتصفة الطول على عرش الموضة كل خمسة أعوام، لأن النساء اللائي يتمتعن بحس أنيق في اختيار أزيائهن لا يجنحن عادة صوب اختيار التنانير منتصفة الطول، ونجد أن خزانة ملابسهم تعج بالتنانير القصيرة، ولذلك تضطر للخروج لشراء التنانير منتصفة الطول.

ويصعب على رواد عالم الموضة والأزياء تحقيق أرباح تذكر إذا أعلنوا أن التنانير القصيرة هي موضة هذا العام، نظراً لأنها تملأ بالفعل خزانات الفتيات.
ويكمن السبب الحقيقي وراء عزوف النساء عن شراء التنانير منتصفة الطول، هي أنها لا تناسب أي امرأة كانت، فهي تبدو رائعة على البعض وبشعة على البعض الأخر، وهي تناسب النساء الممشوقات الطويلات اللائي يبدين أنيقات مثل الغزلان، أما بقية النساء فيتحولن بالتنانير منتصفة الطول إلى معلمات من زمن السبعينيات من القرن الماضي.

وصممت العلامة التجارية البريطانية الشهيرة "ماركس أند سبينسر" تنورة منتصفة الطول رائعة بشكل خيالي لا يصدق من جلد الغزال، على طراز السبعينيات، ارتدتها مقدمة البرامج التلفزيونية البريطانية المبهرة، أليكسا تشونج، ونفدت فورا عند طرحها في الأسواق، وبالرغم من كل ذلك لم تتناول المجلات أو الصحف البريطانية الحديث عنها.

وتعمدت "ماركس أند سبينسر" أن تطرح هذه التنورة بوصفها أكثر قطع الأزياء إثارة وجاذبية وجرأة ولفت للأنظار في مجموعتها من الملابس، مثلما فعلت تمامًا عند طرح المعطف الوردي في عام 2013، ليكون قطعة الأزياء التي تعلن عن مجموعته الجديدة لذلك الموسم.
وعلى الرغم من أن التنورة منتصفة الطول والمعطف الوردي يبدوان بشعان ويجعلان المرأة تبدو مثل باربرا كارتلاند ولكن في إطلالة سيئة، أو شخصية جيسي في فيلم الكرتون "توي ستوري"، إلا أنهما يعبران عن انتصار وتفوق خبراء التسويق والعلاقات العامة للعلامة التجارية، لأنهم يفهمون في قواعد اللعبة الفعلية لموضة الأزياء النسائية.
فيطرحون مختاراتهم الجديدة من قطع الأزياء في سلسلة المحلات الموجودة في شارع "هاي ستريت" في العاصمة البريطانية لندن، ثم يسوقونها عن طريق اختيار نجمة جذابة المظهر وتتمتع بشعبية لترتدي قطع الأزياء المصممة للإعلان عنها، كما حدث مع "تشونغ" والعارضة الإنجليزية الشهيرة ، كيت موس، وغيرهن من المشاهير مثل بليك ليفلي، وديان كروغر وأوليفيا باليرمو .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات