جورج الراسي يكشف عن اسرار حياته الزوجية مع جويل

نشر الأثنين 20/04/2015 13:00 , موقع بكرا

أطلّ النجم اللبناني جورج الراسي في برنامج "المتّهم" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على شاشتي ال"LBCI" وال"LDC"، ليردّ على كلّ الإتهامات التي طالت حياته الشخصيّة، وزواجه من عارضة الأزياء جويل حاتم.

"أردت من خلال البرنامج، وشاشة ال"LBCI" التي احتضنتني منذ بداياتي الفنيّة، أن أوضّح الأمور لأول وآخر مرّة، أقسم بالله العظيم أن أقول الحقيقة بكلّ ما يعنيني، ولن أقول أموراً قد تؤذي غيري، أنا من الذين يتكتّمون عادة عن حياتهم الشخصيّة، لكنّ الموضوع أصبح قضيّة رأي عام، لذا أنا هنا لأشرح وأردّ، كنت مؤمناً أنني سأتمكّن من بناء عائلة".

 تهمة المزاجيّة

ردّاً على تهمة المزاجيّة وعدم قدرة حاتم على العيش معه، أجاب الراسي: "أنا مزاجي بفنّي مثل أي فنان، ولكن ليس في أمور تتعلّق بالحياة الزوجيّة والعائليّة، هي تعلم أنني فنان ولديّ الكثير من السفر، ونحن لم نصل الى هنا منذ أول خلاف، حاولت كثيراً لكن دون جدوى، لسنا أعداء، جمعنا حبّ كان ثمرته الطفل baby Joe ، أعتذر مجدّداً للحديث عن أمور شخصيّة في الإعلام، يمكن عم صلّح الغلط بالغلط، بس اضطررت لذلك كي أقول للناس أنني ضدّ كلّ ما يحصل، وضدّ أن تتحدّث جويل عن حياتنا في الإعلام، سعيت مع أهلها أن نحضن هذا المنزل، وأن نصلّح الأخطاء"، وأضاف أن زواجه من جويل هو الثاني في حياته "زواج للمرّة الثانية نعم، من كان يعلم أنني متزوّج من قبل، هذا ما يؤكّد أنني لم أسعى لعمل بروباغندا من الموضوع كما قيل".

طمعاً بثروة والدها

الراسي نفى أيضاً تهمة الزواج من جويل طمعاً بثروة والدها بالقول: "أنا أعمل ولديّ حفلاتي، هذا الكلام لا يليق بي وبالدكتور حاتم، هي تنازلت قليلاً وأنا تنازلت قليلاً، يمكن هي متعوّدة على نمط عيش معيّن لا يمكن أن أوفّره لها، أرادت السكن قرب عائلتها، لا يمكنني تأمين منزل في منطقة الأشرفيّة، وأنا سعيت لتحمّل مسؤولية زواجي وعائلتي، ركّزت على عملي وحفلاتي، قدمت حفلات في سوريا وسط كلّ ما يجري هناك، كي لا أتّكل على أحد وأكون على قدر المسؤوليّة".

صرف الأموال على السهر والمخدّرات

وردّاً على تهمة صرف الأموال على السهر والمخدّرات، أجاب الراسي: "أنا لم أتعاطى المخدّرات، هناك قضاء يمكنه أن يؤكّد ذلك، أتمرّن من الإثنين للجمعة في النادي، فليُجرى لي فحوصات لتأكيد عدم صحّة الموضوع، لست مشكلجيّ، ومستعدّ لأن يحكم القضاء إذا عنّفت جويل ولو لمرّة".

 تهمة خطف الطفل من والدته

وعن تهمة خطف الطفل من والدته، قال الراسي: "في أب يخطف إبنه، هم والدرك كانوا يريدون أخذ إبني منّي، اتّخذت القرار وأخذت إبني معي لتسوية الوضع بعيداً عن أهلها وأهلي، هل يُعقل أن أمنعها من رؤية إبنها، تواصلت مع القاضي وقلت له أنني مستعد لتأمين مكان للطفل حيث يمكنها رؤيته يوميّاً، وأطلب منها يوميّاً أن تأتي لرؤيته وهي ترفض، كلّ ما أطلبه من المحكمة أن تكون عادلة في كلّ المراحل إذا رح يكون في محكمة لأن نحن قادمون على تسوية في الطلاق، أطالب باتفاقية واضحة لا أخسر فيها إبني في يوم من الأيام، كأن يسافروا ويأخذوا الطفل معهم، في الإتفاقيّة الأولى كان في بند يتعلّق بأن أتخلّى عن الولاية الجبريّة، واليوم نعمل على اتفاقية منصفة للإثنين، أنا لا أخاف من جويل هي طفلة ويتم الضغط عليها، لم أقل عنها أنها مريضة نفسيّاً، هي قالت عن نفسها أنها تتناول الأدوية، وهذا لا يعني أنها مريضة، الbipolar مش هالقصة، ولكن كي لا يزيد وزنها توقف الدواء، وبتصير تطلع وتنزل ومرّة تحبّني ومرّة لا، لن أذهب الى المحكمة وأطالب بالطفل لأنها تعاني من الbipolar، لا أريد خساتها، هي أم أبني وأريدها أن تكون بجانبه وتربيّه". كما أوضح الراسي حقيقة نيل أخته ساندرين لحضانة الطفل baby Joe بالقول: "هذا قرار مبدئي أوليّ من المحكمة عندما تمّ سؤالي عن شخص في العائلة يمكنه أن يهتمّ بالطفل في الوقت الحالي".

تصريحات جويل ضدّ شقيقته الممثلة نادين الراسي

أما عن تصريحات جويل ضدّ شقيقته الممثلة نادين الراسي، أجاب جورج: "القصّة بدأت عندما كتبت جويل عن الممثلة سيرين عبد النور أنها ست الستات، ما من مشكلة، عائلة الراسي تحب سيرين وأنا شخصيّاً أحبّها، ولكن أن تقول جويل أن نادين ما بتسوى وسيرين بتسوى، اتّصلت بوالدها وطلبت منه أن تزيل التعليق، هي المرّة الوحيدة التي سمع منّي والدها، كنت كلّ ما أتصل به، يقول لي لا تكمل الحديث، طلّقوا". وأشار جورج الى أن جويل لم تلتقي بنادين سوى خمس مرّات وهي لا تعرفها كثيراً، وردّ على ما صرّحت به زوجته أنها ستفضح آل الراسي بالقول: "لماذا التشهير بالعائلة، أنا ما جيت صوب بيت حاتم، هم خيرة الناس، إذا ما اتّفقنا، لسنا أول اثنين ينفصلان". ثمّ توجّه برسالة لجويل قال فيها: "طفلنا أهم منّا ومن خلافاتنا، فلنمرّر هذه المرحلة بطريقة حضاريّة، ونؤمّن لهذا الطفل البيئة المناسبة كي لا يلومنا فيما بعد، لن أحرم الطفل من والدته، سيكون من حقّها الحضانة، ولكن أريد أن ينصفني القضاء، وأن أرى إبني وأكون والده ومسؤولاً عنه".

فنيّاً، شكر الراسي شركة جارودي ميديا للإنتاج التي تدعمه فنيّاً ومعنويّاً، وتحدّث عن أعماله الفنيّة وحفلاته في لبنان والعالم العربي.
وفي ختام الحلقة، طلب مقدّما البرنامج من الراسي الإتصال بجويل على الهواء، ووافق الأخير على القيام بالمبادرة، إلاّ أن هاتفها كان مغلقاً، ثمّ عاودت حاتم الإتصال به، وحظيت بزيارة الطفل لها، ريثما تبتّ المحكمة بطلاقهما. كما أطلق الراسي أغنيته الجديدة لابنه "إنت الوجود" وذلك لأول مرّة، بعد أن أكّد أنه كان يحضّر هذه الأغنية، إنطلاقاً من حبّه لفكرة العائلة المترابطة.

أضف تعليق

التعليقات