هذا ما قاله جورج الراسي عن جويل حاتم بعد خلافهما !!

نشر الثلاثاء 03/03/2015 19:00 , وكالات
هذا ما قاله جورج الراسي عن جويل حاتم بعد خلافهما !!

بعد الخلاف الذي حصل بينه وبين زوجته عارضة الأزياء جويل حاتم، تحدث الفنان جورج الراسي مطولاً عن الموضوع ضمن برنامج إذاعي

أكد الراسي في البداية أنه لا يحب أن يقحم مواضيعه العائلية في الاعلام والصحافة مشيراً إلى أن هذا هو السبب الرئيسي للخلاف الذي حصل بينه وبين زوجته.

وقال الراسي :”الخلاف حصل بيني وبين جويل وأنا في كل حياتي لم أفتعل شائعة من هذا النوع من أجل الحصول على الشهرة أو لفت الانظار”.

أما عن تفاصيل الخلاف فقال الراسي :”لا يوجد مشكل جوهري .. جويل إنسانة نظيفة .. وكل الاخبار عن الخيانة خاطئة .. كل ما حصل أنه كنا قد اتفقنا ان نخرج بعد عودتي من السويد لمشاهدة مسرحية “فادي رعيدي” ولكن جويل بطبعها مزاجية كثيراً وقد تغيّر رأيها بين لحظة وأخرى. وفي تلك الليلة لم أحتمل الأمر ، فذهبت بدونها إلى المسرح وعندما عدت إلى المنزل كنت بطبيعة الحال حزيناً وحصل شجار بيننا فقررت أن أخفف من حدّة الخلاف فغادرت المنزل. عندها قامت جويل بنشر هذه الرسالة على الفايسبوك في محاولة منها لكي أعود إلى المنزل. عندما شاهدت الرسالة وبدأت الاتصالات تردني تباعاً غضبت جداً لدرجة انني كسرت هاتفي الجوال ولهذا السبب لم أستطع أن أرد على كل من اتصل بي في تلك الفترة. وعندما عدت إلى المنزل بعد يومين تناقشنا وتحدثنا بكل المواضيع لنجد مخرجاً لما حصل وهنا كنا قد بدأنا البحث بموضوع الطلاق.. ولكن في تلك الليلة مرض ابننا جو ودخل إلى المستشفى وأجرى عملية جراحية وهذا الموضوع قرّبنا من بعضنا مجدداً فأمام هذا الظرف لا يمكننا أن نفكّر بمشاكلنا”.

وأضاف جورج :”جويل تحب الفايسبوك كثيراً ونحن نحاول أن نخفف من هذا الأمر لأنه أصبح يضرّنا . لقد وعدتني جويل بالتغيير ولا أعلم بصراحة هل ستستطيع ان تسيطر على تصرفاتها بعد اليوم. جويل ندمت على ما حصل وأنا أعرف أنها كالاطفال وأراهن عليها ووضعت كل آمالي فيها وبأنها ستكون أماً صالحة وتتحمل مسؤولية”.

وعن الوضع بينهما في الفترة الراهنة، قال الراسي :”الوضع جيد .. علينا الانتظار لنرى نتيجة الوعود التي قطعتها جويل .. حالياً لا طلاق بيننا وقد نزعنا هذه الفكرة من بالنا ..انا مستعد لأتحمل وأضحي وأحضنها فهي ام ابني وأنا أحبها واحترمها وأحب اهلها وأريد أن أصلح ما حصل وأن أدافع عن هذه العائلة التي بنيناها معاً”.

كما سجّل الفنان جورج الراسي عتباً على بعض الوسائل الاعلامية التي حاولت الاصطياد بالماء العكر، وأضاف :”ولكن هذا لا يعني أنه لا يوجد من وقف إلى جانبي في هذا الموضوع كموقع “الفن” والاعلامية نضال الأحمدية ومجلة نادين وغيرهم.

وعن الرسالة التي يوجهها إلى زوجته جويل حاتم قال الراسي :”أطلب منها أن تهدأ قليلاً وتأخذ فترة نقاهة بعد المعركة التي حصلت. واطلب منها أيضاً ان تفكر وتقرر ماذا تريد . كما أتمنى أن تدرك أن ابنها “جو” هو أغلى ما لديها وأنه أهم شيء بحياتها وانه أهم من “Followers”. أتمنى منها أن تحدد أولوياتها وأقول لها :”أنا أحبك كثيراً وبقدر ما أحبك سوف أحارب من أجل إصلاح العلاقة”.

وأنهى الراسي اللقاء وقال :”مرحلة ومرت ولا أتمنى أن يمر أحد بهذا الظرف”.

هذا ما قاله جورج الراسي عن جويل حاتم بعد خلافهما !! هذا ما قاله جورج الراسي عن جويل حاتم بعد خلافهما !!

أضف تعليق

التعليقات