جويل حاتم وجورج الراسي ينفيا خبر طلاقهما

نشر الثلاثاء 24/02/2015 23:20 , موقع بكرا

بين ليلة وضحاها، وفي 24 ساعة اصبح جورج الراسي وجويل حاتم الخبر، طلاق ، انفصال، مشكل، فصلح وكلها في 24 ساعة.

وفي اتصال بشقيقة جورج، نادين الراسي التي نفت لنا كل الاخبار المتداولة واكدت انها لن تخرب بيت اخيها بسبب ما كتبته جويل على صفحتها على الفايسبوك عن الممثلة سيرين عبد النور بانها "ست الستات" فاجابت نادين وقتها و فقالت :"وانا اقول ايضاً عن سيرين بانها ست الستات ، ولا اقبل ان اخرب بيت شقيقي بسبب هذا الكلام". ونفت ايضاً أن جو حاتم والد جويل هو من طلب من ابنته الانفصال عن زوجها واكدت ايضا كلامها بالقول :"جو حاتم بيعشق جورج الراسي وما بتصور انو هالكلام صحيح".

وتمت المصالحة اليوم بين جورج وزوجته، وفي معلومات خاصة عن الموضوع والاشكال والصلح فإن المشكل وقع قبل انطلاق الزوجين لحضور مسرحية فادي رعيدي، واللقاء تم في تمام العاشرة من مساء امس الاثنين في منزلهما الزوجي بعدما صعد شقيقه الاصغر الى الشاليه في فاريا حيث كان جورج متواجداً واصطحبه الى البيت حيث تم اللقاء بينه وبين جويل وانتهى الاشكال على خير.

وكانت جويل حاتم قد محت ما كتبته عن الطلاق واستبدلته بالكلام الآتي :"بدي قلكن من قلبي ووحياة ابني "جو" اني ندمانة على يلي عملتو ومظبوط تخانقنا انا وجورج وهو فلّ، بس ما بدي طلّق بدي عيلة حلوة. وانا حكيت على الفايسبوك من قهري ويلي بدو يشمت فينا يسطفل وانا بشكركن كلكن على دعمكن".

فألف مبروك الصلح وكما تمنينا سابقاً نتمنى اليوم بان ما حدث هو مجرد غيمة صيفة عابرة لا اكثر.

أضف تعليق

التعليقات