بعد مهاجمة أحلام لها.. ياسمينا تثير الجدل في الوسط الفني

نشر الخميس 08/01/2015 08:45 , وكالات

آثارت المطربة الإمارتية أحلام جدلاً كبيراً بين الفنانين في الوسط الفني، بعد هجومها على المتسابقة المصرية ياسمينا المشتركة في برنامج Arab Got Talent .

وتسبب هجوم أحلام في إثارة حالة من الجدل بين الفنانين ، حيث أكد الفنان شريف منير اعجابه بهذه الموهبة المصرية، مشيراً انه يوافق الفنان هاني شاكر الرأي.

وكتب منير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عندما يتحدث الفنان الاستاذ ..ادوها فرصة ، دي خامة صوت محترمة وطريقة أدائها نتيجة تعليمها في الأوبرا، ولسه أمامها تدريب كتير وهتكبر، وصوتها زي البذرة اللي محتاجة رعاية علشان تفتح . بلاش احباط".

وكان الفنان هاني شاكر قد اكد مساندته لهذه الموهبة، قائلاً: في الفترة الأخيرة زاد الهجوم على الطفلة ياسمينا ذات الـ 15 عاماً التي ظهرت على مسرح أراب جوت تالنت ‪#‎ArabsGotTalent، وأرى الهجوم من داخل مصر و خارجها وأنا ضد ذلك فهي صوت وموهبة واعدة، تحتاج إلى رعاية واهتمام ولا داعي للهجوم عليها في هذا السن ومع ظهورها الأول".

يذكر أن أحلام قد أكدت في إحدى التغريدات علي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "twitter": مع احترامي للجنة التحكيم وجهة نظري صحيح بس باليتك صوتها قوي بس لا يحمل اي احساس او شجن احسنت علي جابر ضليت على رأيك"

أضف تعليق

التعليقات