د.غنام تستقبل هيثم خلايلة: صوت فلسطين لن يندثر والشعب الفلسطيني لا يتجزأ

نشر الثلاثاء 30/12/2014 22:40 , بلال كسواني، موقع بكرا

أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن صوت فلسطين التاريخية لن يندثر وأن شعبنا في الوطن والشتات وفي كافة أماكن تواجده وحده واحدة ولن يتجزأ، لافتة أن وقوف ابن مجد الكروم أمام العالم أجمع ليصدح صوته باسم فلسطين هو تأكيد على التمسك بالثوابت وبالأرض والهوية وتذكير للعالم بالظلم التاريخي الذي وقع على شعبنا وعلى قضيتنا.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للفنان الفلسطيني هيثم خلايلة بمكتبها اليوم وتسليمها بصمة فلسطين له، لدوره في ترك بصمة متميزة في قلب ووجدان كل من سمعه يشدو بأنغام التحدي والمجد والأمل الفلسطيني.

واعتبرت المحافظ أن شعبنا برغم الألم سيبقى متمسك بالأمل، وأن فلسطين تفتخر بكافة أبنائها الذين يستثمرون موهبتهم لصالح قضيتنا.

واستذكرت المحافظ شهدائنا الأبرار واسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، مؤكدة أنهم الرصيد الأساسي الذي يفتخر وينتمي له كل فلسطيني.
وتمنت المحافظ لخلايلة التوفيق بمسيرته الفنية، مؤكدة أن صوته يجب أن يحمل جواز المرور لفلسطين وقضيتها في كل موقع ودولة يصلها ليعرف العالم بإبداعات شعبنا رغم ظروفنا القاسية.

من جانبه شكر خلايلة المحافظ غنام على هذا الإستقبال مثمنا دورها المتميز في دعم الثقافة والمثقفين والمبدعين بكافة قطاعاتهم وتخصصاتهم ومجالاتهم، مبديا استعداده للتنسيق مع المحافظة لحفل خيري يذهب ريعه لمستحقيه، شاكرا دعم شعبنا له ولموهبته برغم ظروفه الصعبة.

أضف تعليق

التعليقات